جميع المباريات

إعلان

السياسة "ممنوعة" قبل مواجهة بولندا وروسيا

ادفوكات

صورة من المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بولندا وروسيا

بولندا (د ب أ):

استبعدت الأسئلة السياسية الموجهة لديك أدفوكات المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم ، من قبل مسئولي الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الاثنين في المؤتمر الصحفي الذي عقد تمهيدا لمباراة المنتخب الروسي أمام نظيره البولندي في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

ويلتقي المنتخبان الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في يورو 2012 التي انطلقت فعالياتها ببولندا وأوكرانيا الجمعة الماضي وتستمر حتى يوليو المقبل.

وطالب الاتحاد الروسي للعبة بعقد مؤتمر صحفي قبل المباراة للتركيز فقط على الأمور المتعلقة بكرة القدم وقد ابتعد أدفوكات عن أي محاولات لإثارة الجدل قبل المباراة التي تبدو مشحونة سياسيا.

ولدى سؤاله عن رأيه بشأن سلوك مشجعي روسيا عقب المباراة التي فاز فيها المنتخب الروسي على نظيره التشيكي 4/1 يوم الجمعة الماضي ، قال الهولندي أدفوكات :"لن أجيب عن ذلك".

ويمكن للمنتخب الروسي أن يحسم تأهله إلى دور الثمانية بالفوز على نظيره البولندي المضيف ، وقال أدفوكات إنه لا يرى ما يدعو للتغيير في التشكيل الأساسي حيث يأمل أن يتكرر الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة التشيك.

وقال أدفوكات :"إنني أنظر إلى إمكانيات فريقي. أعرف إمكانيات المنتخب البولندي ولكننا سنسعى لفرض أسلوبنا وسيسعون للصمود أمامنا ، لذلك نتوقع مباراة مثيرة".

وأضاف :"كل من المنتخبين البولندي والروسي سيسعى إلى الفوز وسيمكننا خلال المباراة تقييم أداء كل فريق ورؤية مدى جدارته بالفوز. لا أعتقد أن التعادل سيكون نتيجة جيدة. كل فريق سيسعى إلى الفوز".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg