جميع المباريات

إعلان

عرض-جيمس في مواجهة نارية مع دورانت بنهائي دوري كرة السلة الامريكي

يللاكورة

(رويترز) - ‭ ‬سيتنافس اثنان من اعظم لاعبي كرة السلة ويحتمل ان يضاف اليهما عدد من زملائهما الذين سيشاركون في دورة الالعاب الاولمبية بلندن في نهائي دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين وذلك عندما يلتقي ليبرون جيمس لاعب ميامي هيت وكيفن دورانت لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر وجها لوجه في مباريات نهائي البطولة التي ستبدأ يوم الثلاثاء.

وسيعود جيمس وزملاؤه في فريق ميامي الى منافسات نهائي دوري كرة السلة الامريكي وهم عازمون على الوفاء بالوعد الذي قطعوه على انفسهم قبل عامين بحصد عدد كبير من الالقاب عقب انضمام "الثلاثة الكبار" وهم جيمس ودوين ويد وكريس بوش الى الفريق في صفقات انتقال حر.

في المقابل اثار فريق ثاندر الشاب والساعي لاثبات ان المستقبل بات ملكه الان جلبة بفضل "الثلاثة الكبار" لديه حيث يوفر راسل وستبروك وجيمس هاردن الكثير من القوة الهجومية ليزيدا من الفاعلية الخاصة بدورانت الذي فاز وهو في سن 23 عاما بثلاثة القاب لهداف دوري كرة السلة الامريكي.

ويعج بطلا القسمين الشرقي والغربي بالكثير من المواهب. ويستفيد ميامي ايضا من التصويبات الثلاثية والقدرة على الدفاع المتوفرة لشين باتير بينما يعول اوكلاهوما سيتي على الشجاعة الكبيرة في منع التصويبات والتي يتمتع بها سيرجي ايباكا.

لكن يتوقع ان تتسلط الاضواء على جيمس ودورانت وهما افضل مهاجمين في دوري السلة الامريكي.

وسجل دورانت الذي يتمتع بتحركات مهارية وتصويبات دقيقة بعيدة المدى 28 نقطة في المتوسط وهو اعلى معدل تسجيل في الدور التمهيدي و27.8 نقطة في الادوار الاقصائية.

وسجل جيمس افضل لاعب متكامل في العالم 27.1 نقطة في المتوسط خلال الموسم كما سجل 30.8 نقطة في المباراة الواحدة في الادوار الاقصائية.

كما دخل كافة اللاعبين الستة القائمة النهائية للفريق الاولمبي الامريكي التي تضم 18 لاعبا والتي سيتم تصفيتها الى 12 للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية بلندن.

وستقام أول مباراتين ضمن السلسلة التي تحسم بالافضل في سبع مباريات في اوكلاهوما سيتي.

(اعداد احمد عبد اللطيف للنشرة العربية - تحرير اشرف حامد)

من لاري فاين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات