جميع المباريات

إعلان

تصفيات كأس العالم: اليابان تسحق الاردن 6-0

الاردن

سحق المنتخب الياباني على ارضه في سايتاما ضيفه المنتخب الاردني بستة اهداف للاشيء الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان المنتخب الياباني قد فاز في مباراته السابقة ضمن نفس الدور على نظيره العماني بثلاثة اهداف للاشيء.

سجل اهداف اليابان كل من كيسوكي هوندا الذي سجل ثلاثية في الدقائق 21 و30 و53، بينما سجل كل من ريويشي مايدا (في الدقيقة 18) وشينجي كاغوا (في الدقيقة 35) ويوزو كوريهارا (في الدقية 89) هدفا واحدا لكل منهم.

واضطر المنتخب الاردني الى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بسبب طرد عبد الله ذيب لحصوله على انذار ثان لارتكابه خطأ بحق كابتن المنتخب الياباني ماكوتو هاسيبي.

وبذا تصدر المنتخب الياباني الذي يشرف عليه المدرب الايطالي البرتو زاكيروني المجموعة برصيد ست نقاط، فيما بقي رصيد الاردن عند نقطة حصل عليها من مباراته الاولى حيث تعادل مع ضيفه المنتخب العراقي بهدف واحد.

وتجرى في وثقت لاحق من يوم الجمعة المباراة الثانية في المجموعة ذاتها بين المنتخب العماني وضيفه المنتخب الاسترالي.

وتقام الجولة المقبلة الثلاثاء المقبل حيث تتواجه اليابان مع استراليا على ارض الاخيرة في مباراة قمة هامة للمنتخبين المرشحين للحصول على بطاقتي المجموعة، فيما يلعب العراق مع عمان.

ويتأهل الى المونديال المنتخبان الاول والثاني من كلي المجموعتين على ان يتواجه صاحبا المركزين الثالث في مباراتين فاصلتين ويتأهل الفائز منهما للقاء صاحب المركز الخامس في تصفيات اميركا الجنوبية في مباراتي ذهاب واياب.

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg