جميع المباريات

إعلان

تصفيات مونديال 2014: تعادل عمان واستراليا صفر-صفر

المنتخب العماني خلال التدريب في مسقط

مسقط (ا ف ب) - تعادل المنتخب العماني مع ضيفه الاسترالي صفر-صفر اليوم الجمعة في مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وكانت اليابان سحقت الاردن 6-صفر اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها.

وهي النقطة الاولى لكلا المنتخبين بعدما خسرت عمان مباراتها الاولى امام مضيفتها اليابان صفر-3 في الجولة الاولى التي استبقيت منها استراليا كون المجموعة تضم 5 منتخبات.

وتساوى المنتخبان العماني والاسترالي نقاطا مع الاردن والعاق التي استبقيت من الجولة الثانية بفارق 5 نقاط خلف اليابان المتصدرة.

وتقام الجولة المقبلة الثلاثاء المقبل حيث تتواجه اليابان مع استراليا على ارض الاخيرة في مباراة قمة هامة للمنتخبين المرشحين للحصول على بطاقتي المجموعة، فيما يلعب العراق مع عمان.

ويتأهل الى المونديال بطل ووصيف كل من المجموعتين على ان يتواجه صاحبا المركزين الثالث في مباراتين فاصلتين (ذهابا وايابا) ويتأهل الفائز منهما للقاء صاحب المركز الخامس في تصفيات اميركا الجنوبية في مباراتي ذهاب واياب.

وقدم المنتخب العماني عرضا افضل من مباراته الماضية واهدر فرصة الفوز بنقاط المباراة خاصة في الشوط الثاني حيث لم يكن المنتخب الاسترالي في مستواه المعهود.

وكادت عمان تبكر بالتسجيل عندما مرر رائد إبراهيم كرة الى عماد الحوسني داخل المنطقة أبعدها الدفاع (2)، وركلة حرة لسعد سهيل فشل الحوسني في متابعتها داخل المرمى (7)، ثم اهدر الحوسني فرصة سهلة اثر تلقيه كرة من سهيل تابعها برأسه بين يدي الحارس الاسترالي (10)، وسدد اللاعب نفسه كرة قوية حولها الحارس الى ركنية (15).

وكانت اول واخطر فرصة لاستراليا تسديدة اليكس بروسكي ابعدها علي الحبسي (18) الذي تدخل مجددا ببراعة لابعاد تسديدة ديفيد كيرني الى ركنية (20). وعاد الحبسي مجددا لابعاد تسديدة كارل فاليري الى ركنية (33). ورد المنتخب العماني بهجمة وصلت الى جمعه درويش الذي مررها عرضية الى الحوسني لكن الكرة كانت اقرب الى الحارس الاسترالي الذي امسك بها (34)، وانقذ الحبسي مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة لوك ويلكشير (36).

وسدد الحوسني كرة حولها المدافع إلى ركنية (50)، ومرر محمد المسلمي كرة عرضية الى جمعه درويش أبعدها الدفاع الاسترالي إلى ركنية وصلت الى الحوسني الذي سددها بقدمه لكن الحارس الاسترالي العملاق مارك شفارتسر انقذ مرماه من هدف محقق (55).

وتابع المنتخب العماني سيطرته وسدد المسلمي كرة تصدى لها شفارتسر (66)، واخرى لعيد الفارسي فوق العارضة (70).

وتدخل الحبسي لابعاد تسديدة ويلكشير (75) وومرة اخرى للتصدي لتسديدة البديل ارتشي طومسون (80).

ونال الحبسي جائزة افضل لاعب في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg