جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة السعودي يصدر بيانا للرد علي مغالطات القاروب

الاتحاد السعودي لكرة القدم

الاتحاد السعودي لكرة القدم

جدة - إدارة الأخبار:

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً رسمياً يوم الخميس للرد علي البيان الذي أصدره ماجد القاروب الذي تم اعفائه من مهامه كمستشار قانوني للاتحاد، ورئيس اللجنة القانونية.

وكان الإدارة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر في وقت سابق من يوم الاحد الموافق 22 /5/ 1433هـ الموافق 13 /5/ 2012 إعفاء الدكتور ماجد محمد قاروب من مهامه كمستشار قانونيا للاتحاد، ورئيسا اللجنة القانونية، واستمراره رئيسا للجنة المكلفة بإعداد آلية الانتخابات المقبلة.

وجاء في نص البيان ما يلي:

"إشارة إلى البيان الإعلامي بتاريخ 13 / 7 /1434هـ الصادر عن الدكتور ماجد قاروب والذي تداولته وسائل الإعلام المختلفة في الفترة الأخيرة، والذي أعلن من خلاله استقالته من رئاسة لجنة الانتخابات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، فإن الإدارة المؤقتة للاتحاد تؤكد على ما يلي:

أولا: الرفض التام لجميع ما تضمنه البيان المشار إليه من مغالطات جملة وتفصيلاً..

ثانياً: يحتفظ الاتحاد بحقه في اتخاذ الاجراءات النظامية تجاه ما تضمنه البيان المشار إليه، من إفشاء أسرار العمل واتهامات مباشرة لمسئولي الاتحاد والتشهير بهم.

ثالثاً: وباعلانه استقالته، عبر وسائل الإعلام، من رئاسة لجنة الانتخابات، يعتبر رسميا خارج منظومة العمل داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم..

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل."

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg