جميع المباريات

إعلان

رونالدينيو ينضم لأتليتيكو مينيرو.. ورئيس النادي يعقّب: إنه مثل ابني

رونالدينيو وليوناردو - ميلان

رونالدينيو أضاع سحره

ريو دي جانيرو (البرازيل) (أ ف ب)

انتقل النجم البرازيلي السابق رونالدينيو إلى صفوف نادي أتلتيكو مينيرو المتواضع بعد تركه فلامنجو الأسبوع الماضي لعدم دفع رواتب بلغت 20 مليون دولار على حد قوله.

وقال رئيس نادي أتليتيكو مينيرو ألكسندر خليل لموقع النادي الرسمي: "نحن سعداء للإعلان عن انضمام رونالدينيو إلى أتلتيكو".

وسينال رونالدينيو (32 عاما) نجم برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وأفضل لاعب في العالم سابقا راتبا سنويا بقيمة 150 ألف دولار مقابل 600 ألف دولار مع فلامنجو، بحسب موقع "لانسنت".

وكانت شركة التسويق "ترافيك" تؤمن ثلاثة أرباع راتب رونالدينيو لكنها توقفت عن الدفع وباتت مديونة للاعب بمبلغ يصل إلى نحو 20 مليون دولار.

وكان رونالدينيو، بطل العالم عام 2002، عاد مطلع 2011 إلى اللعب في البرازيل على أمل أن يجد له مكانا في المنتخب الذي سيشارك في نهائيات مونديال 2014 التي تستضيفها بلاده.

ودافع ألكسندر خليل عن تعاقد ناديه مع رونالدينيو رغم المشاكل العديدة التي أحاطت باللاعب في الفترة الماضية حتى فسخ عقده مع فلامنجو.

وأكدت بعض التقارير أن رونالدينيو شارك أيضا في جانب من تدريبات الفريق أمس الاثنين بعدما أعلن مينيرو عن تعاقده مع رونالدينيو بعد أربعة أيام فقط من حصول اللاعب على حكم قضائي يسمح له بفسخ تعاقده مع فلامنجو.

وردا على سؤال بشأن المشاكل التي أحاطت باللاعب خلال مسيرته مع ميلان الإيطالي وكذلك بعد انتقاله لفلامنجو والتي أدت إلى موجة غضب عارمة من جماهير فلامنجو تجاه اللاعب المخضرم ، قال خليل إنه يثق في اللاعب تماما.

وأوضح خليل "لا يمكنني الحكم عليه من خلال مشاكله مع فلامنجو. لا أعرف بالضبط من هو المتسبب في هذا الصراع الذي دار بين اللاعب وفلامنجو. ولكنني أشعر بأمل كبير. إنه مثل ابني. إنني كمشجع لأتلتيكو مينيرو أشعر بالسعادة لأنني جلبت إلى النادي لاعبا بهذه الإمكانيات. وكرئيس للنادي ، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام".

كما أعرب خليل عن أمله في أن يؤدي التعاقد مع رونالدينيو إلى زيادة الإقبال الجماهيري على حضور مباريات الفريق وتدعيم النادي ماليا.

وقدم النادي ورئيسه اللاعب الجديد إلى وسائل الإعلام من خلال مؤتمر صحفي مساء الاثنين وأعلن من خلاله التعاقد مع اللاعب بعقد يمتد ستة شهور وهو ما اعتبره رونالدينيو مرحلة جديدة من مسيرته الكروية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات