جميع المباريات

إعلان

الشمراني يكشف عن سر "التليفون".. ويؤكد: ماجد أسطورة الأساطير

ناصر الشمراني

الشمراني أفضل لاعب في دوري زين

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

حل ناصر الشمراني هداف نادي الشباب وأفضل لاعبي دوري زين الموسم المنصرم ضيفا على برنامج "صدى الملاعب" الذي يبث عبر فضائية MBC مع الإعلامي مصطفى الأغا، أجرى من خلاله حوارا كشف فيه عن جوانب شخصية وكروية في حياته.

في البداية أفصح الشمراني عن سر حركة الاحتفال الشهيرة الخاصة به (التليفون) موضحًا "كان لدينا مباراة أمام الاتحاد قبل موسم واحد وكنت ذاهبا إلى جدة فقالت لي ابنتي الكبيرة وهج: إذا أحرزت هدفا اتصل بنا فاتصلت من الملعب ولم أنتظر الخروج".

وأكد مهاجم المنتخب السعودي أن حصوله على لقب هداف الدوري للموسم الرابع على التوالي بالإضافة إلى نيله لقب أفضل لاعب فيه يعني له الكثير، مضيفًا "صراحة أفتخر بما حققته، ولست أنا فقط بل عائلتي أيضا، ولكن اللاعبين الذين نافسوني على لقب الأفضل يستحقون أيضًا مثل تيسير الجاسم وأسامة هوساوي ووليد عبد الله".

وحول ما يخص سعيه للوصول إلى أرقام ماجد عبد الله الذي فاز بلقب هداف الدوري 6 مرات، أوضح "ماجد عبد الله في بالي وأسعى لتحطيم رقمه لو أعطانا الله العمر، وهو بالتأكيد لاعب كبير ولا زال الجميع يتذكره حتى بعد اعتزال الكرة بأكثر من 13 سنة وأي لاعب يقترب من رقمه بالتأكيد سيحسب له".

وتابع "بالنسبة لي ماجد هو أول الأساطير، وإلى جانبه يوجد سامي الجابر وفؤاد أنور وسعيد العويران ومحمد الدعيع وأيضًا يوسف الثنيان الذي لا تكفيني الحلقة للحديث عنه".

وأكد هداف الشباب أنه لا يتعمد تجاهل جيل العمالقة في فريقه بالتسعينيات مشيرًا إلى أنهم صنعوا تاريخ النادي وأخذوا أربع بطولات متتالية.

واعتبر الشمراني أنه يستطيع الحصول على لقب "أسطورة" كونه يملك مقوماته مثل تحقيق البطولات مع الفريق بالإضافة إلى الإنجازات الشخصية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg