جميع المباريات

إعلان

استبعاد كاهيل من تشكيلة انجلترا قبل بطولة أوروبا

استبعاد كاهيل من تشكيلة انجلترا قبل بطولة أوروبا

لندن (رويترز) - استبعد المدافع جاري كاهيل من تشكيلة المنتخب الانجليزي لخوض منافسات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الاحد بعد ان أظهرت الفحوص اصابته بكسر في موضعين مختلفين بالفك في اخر مباراة استعدادية للفريق أمام بلجيكا.

الا ان الامل الوحيد الذي لاح امام التشكيلة التي تواجه مشكلة اصابات شديدة هي حصول جون تيري زميل كاهيل في فريق تشيلسي على الضوء الاخضر للمشاركة عقب خضوعه لفحوص على عضلات الفخذ الخلفية.

وقال الاتحاد الانجليزي إن كاهيل انسحب من تشكيلة البطولة التي ستقام في بولندا واوكرانيا وتنطلق يوم الجمعة المقبل.

واضاف الاتحاد الانجليزي في بيان "اصيب مدافع تشيلسي بكسر في موضعين بالفك وفي كلا الجانبين. كان الطاقم الطبي للمنتخب الانجليزي على اتصال دائم مع اطباء النادي الذي يلعب له كاهيل والذين سيتولون علاجه في المرحلة المقبلة."

وسينضم مارتن كيلي لاعب ليفربول الى التشكيلة وسيتوقف انضمامه النهائي على موافقة الفريق الطبي التابع للاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وكان كيلي قد تدرب مع بقية اللاعبين الاسبوع الماضي وسافر معهم الى النرويج لخوض اول مباراة ودية تحت قيادة المدرب روي هودجسون.

واصيب كاهيل عقب 17 دقيقة من بداية المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت على استاد ويمبلي حين تسبب دريس ميرتنز مهاجم بلجيكا في اصطدامه بحارس انجلترا جو هارت.

وقال الاتحاد الانجليزي إن القائد السابق تيري الذي خاض 73 مباراة مع منتخب بلاده قد حصل على الضوء الأخضر للعودة الى المباريات وسيخضع لفحص اخر عندما يعاد تجميع الفريق.

وتلتقي انجلترا مع فرنسا في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الرابعة ببطولة اوروبا في دونيتسك بأوكرانيا في 11 يونيو حزيران.

وخسر المدرب روي هودجسون بالفعل جهود لاعبي الوسط المخضرمين فرانك لامبارد وجاريث باري اضافة الى حارس المرمى البديل جون رودي بسبب الاصابة.

وخرج القائد ستيفن جيرارد مصابا من مباراة السبت فيما تم سحب داني ويلبيك الذي سجل هدف المباراة الوحيد لحمايته من تأثير المضادات الحيوية على المعدة.

(اعداد احمد عبد اللطيف للنشرة العربية - تحرير عماد عبد الله)

من الان بولدوين

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات