جميع المباريات

إعلان

بن مساعد: فترة الصيف أخبارها ساخنة وياتصيب يا تخيب

بن مساعد

الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

كتب – محمد محسن باروخا:

أوضح سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن رحيل مدير عام الكرة بالنادي وقائد فريقه الأول السابق سامي الجابر كان بناءً على رغبته الشخصية، وبناء عليه تم إلغاء المنصب وإسناده للمدير الفني القادم والذي لم يتحدد حتى الآن من هو.

جاء ذلك في تغريدات الأمير على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" حيث قال:" سامي الجابر هو من طالب بالابتعاد عن منصب مدير الكرة، وألغيناه بعد أن قررنا أن يكون مهمة المدير الفني القادم".

ولفت:" سامي الجابر الذي حصد الفريق تحت إدارته لمدة 4 سنوات 6 بطولات من أصل 13 كانت على جميع الأندية، كناية عن وصوله وصيف الدوري مرة وثالثه مرة أخرى، ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين وثالثه مرة أخرى، ووصل الفريق في عهده إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا مرتين، ومرة لدور الـ4 والآن إلى دور الـ8، ووسط كل هذه الانجازات تظهر أخبارًا من نوع " الفريدي لن يجدد إلا إذا رحل سامي".

وأضاف غاضبًا:" ويزيد التأليف في بعض الصحف بأنه لهذا السبب أبعدت إدارة النادي سامي عن إدارة كرة القدم، وأقول بأن هذا ببساطة مختلق فلا الفريدي تطرق لمثل هذا أمر ولا يملك أحد أن يملي على الإدارة رغباته فيمن تقرب أو تبعدعدا عن أن جميع اللاعبين الكرام يحترمون سامي ويعلمون ماذا قدم للهلال وماهو تاريخه".

ووضح عن أحمد الفريدي قائلا:" بالنسبة للكابتن أحمد الفريدي فهو لاعب كبير خلقاً وأداءً وأنا وأعضاء الشرف حريصون على استمراره وقد قدمت عرضنا لوكيل أعماله سلطان البلوي".

ووجه بن مساعد رسالة إلى جماهير الهلال قائلا:" جمهورنا الكريم عند قراءتكم لأخبارعن الهلال في هذه الفترة تذكروا اننا في الصيف وهوموسم الأخبار الساخنة المختلقة عند البعض "وياتصيب ياتخيب"

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg