جميع المباريات

إعلان

البيشي: كوارث أعضاء إدارة القادسية أكبر من الرئيس!!

مجلس القادسية

أعضاء إدارة القادسية السابقة

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أكد لاعب وسط القادسية سابقا أحمد البيشي أن استقالة رئيس النادي عبدالله الهزاع تعتبر جيدة لإنهاء مرحلة طالتها الخلافات والمشاكل وأن حال النادي لن ينصلح مالم يتقدم بقية الأعضاء باستقالاتهم والتي تقف حجر عثرة أمام ترشح الرؤساء الذين يرفضون رئاسة النادي والعمل مع أعضاء إدارة الهزاع.

وقال نجم القاسية الدولي: "الهزاع أخطأ في العديد من الأمور الفنية والإدارية، ولم يكن متصالحا مع بقية القدساويين، انفرد بالقرار ولم يعمل حسابا لبقية الأعضاء في الإدارة، وهذا ماجعل الأخطاء تتراكم حتى بات بقاؤه مستحيلا".

وزاد: "كنا نتمنى أن يقود النادي للأفضل، لا أن يرجع به للدرجة الأولى؛ رغم الإمكانيات الفنية والمالية التي يمتلكها الفريق من خلال بيع عقود العديد من اللاعبين؛ غير أن سوء التصرف أضر بالفريق".

ووصف صمت أعضاء الإدارة على الأخطاء بالكارثة موضحا: "المجموعة الإدارية لم تقدم أي رؤية بل كانوا مثل "المسبحة" بيد الرئيس، وهذا أدى إلى سقوط النادي للأولى وعدم استفادته من الملايين التي جناها من بيع عقود اللاعبين، الأعضاء يتحملون المسؤولية أكثر من الرئيس؛ لأنهم أكثر عددا وبإمكانهم الاعتراض على أي قرار لكنهم وللأسف لم يفعلوا ذلك".

وشدد على أن القادسية سيعاني في دوري الأولى، "سيعاني الفريق مالم يدعم صفوفه بلاعبين جيدين لتقوية بعض المراكز الشاغرة واختيار مدرب لمرحلة مهمة يكون قادرا على تجاوزها بنجاح، ولا ننسى أهمية الاهتمام بالملاعب الخارجية السيئة التي لاتصلح للتدريب".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg