جميع المباريات

إعلان

كينج حريص على الاستمرار مع توتنهام رغم انتهاء عقده

كينج حريص على الاستمرار مع توتنهام رغم انتهاء عقده

لندن (رويترز) - قال ليدلي كينج المدافع السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم يوم الجمعة انه حريص على الاستمرار في لعب دور مع توتنهام هوتسبير رغم أن مدة عقده مع النادي انتهت بنهاية هذا الموسم.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 31 عاما من مشاكل في الركبة في السنوات الاخيرة وخضع لجراحة في نهاية الموسم.

وقال كينج لموقع توتنهام على الانترنت "لقد تناقشت مع النادي بشأن بعض الامور. كان النادي رائعا في دعمه لي وقدم لي عدة خيارات حتى استمر في لعب دور معه."

وأضاف "سوف ادرس مع النادي مسألة مستقبلي قبل بداية الموسم المقبل. توتنهام كان النادي الوحيد بالنسبة لي واذا لم استطع اللعب هنا فانني سوف ادرس امكانية اداء دور اخر مع النادي."

ومن بين اللاعبين الاخرين في الدوري الانجليزي الممتاز الذين انتهت عقودهم مع انديتهم مانويل المونيا حارس مرمى ارسنال واندي جونسون وداني ميرفي من فولهام وكارلوس كويار واميل هيسكي من استون فيلا وفابيو اوريليو لاعب ليفربول وتوماس كوشتشاك حارس مرمى مانشستر يونايتد وريكاردو فولر لاعب ستوك سيتي وبول شارنر وهوجو روداليجا من ويجان اثليتيك.

كما انتهى تعاقد تشيلسي بطل دوري ابطال اوروبا مع جوزيه بوسينجوا وسالومون كالو.

وسينضم المدافع بوسينجوا الذي انتقل الى النادي اللندني من بورتو في 2008 والمهاجم كالو الذي امضى ست سنوات مع الفريق بعد انتقاله اليه من فينوورد الى المهاجم ديدييه دروجبا الذي سيرحل ايضا عن تشيلسي.

وكان دروجبا - الذي نفذ بنجاح ركلة الترجيح الحاسمة التي منحت تشيلسي الفوز على بايرن ميونيخ في نهائي دوري ابطال اوروبا الشهر الماضي - اعلن الاسبوع الماضي انه سيترك تشيلسي بعد أن امضى معه ثمانية اعوام احرز خلالها لقب الدوري الانجليزي ثلاث مرات وكأس الاتحاد الانجليزي اربع مرات وكأس رابطة الاندية الانجليزية مرتين.

وذكرت تقارير أن دروجبا (34 عاما) قد ينتقل الى ريال مدريد أو شنغهاي شينهوا الصيني.

(اعداد وتحرير ملاك فاروق للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات