جميع المباريات

إعلان

هاشيك: حزين لأنني لم أدرّب الدوسري.. والشلهوب أفضل "محترف" رأيته

هاشيك الجابر بن مساعد

الشلهوب وصف سامي الجابر بالمحترف

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني المنتهية علاقته بالهلال مؤخرًا، أنه سعيد بتجربته مع الزعيم الأزرق والتي كانت ناجحة بكل المقاييس في رأيه.

وقال هاشيك في مقابلة تليفزيونية مع برنامج "أكشن يا دوري" على قناة MBC ACTION "قدت الهلال للوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال وتصدرنا مجموعتنا بدور الـ32، وحققت ما أتيت من أجله والتجربة ناجحة على كل الأصعدة".

وأضاف "من عادتي أن أوقع عقودا قصيرة المدى مع الأندية التي أدربها، وأعطي الفرصة لنفسي وللنادي لتقييم كل منّا الآخر ولذلك وقعت مع الهلال عقدا قصيرا".

وفيما يخص علاقته بسامي الجابر مدير الكرة بالنادي أوضح هاشيك "تعاملت مع شخص ذي كفاءة عالية وعنده احترافية في العمل".

وأشار المدرب التشيكي إلى أنه غير راض عن مباراة فريقه أمام الرائد، والتي انتهت بالتعادل 1-1 وكانت سببا في إبعاد الهلال عن المنافسة على لقب الدوري، معتبرًا أنها من أسوأ المباريات في تاريخه التدريبي.

وأكد المدرب، الذي حاز على كأس ولي العهد مع الهلال، أن الفريق الحالي للهلال قادر على الفوز بدوري أبطال آسيا، مشيدًا بالكوري يو بيونج سو مهاجم الفريق والجناح الشاب عبد العزيز الدوسري والنجم محمد الشلهوب.

وتابع "أنا حزين لأنني لم أدرّب الدوسري، فقط شاهدته من خلال أشرطة الفيديو وهو لاعب متميز ومن أفضل اللاعبين في السعودية، أما الشلهوب فأنا لم أر في حياتي الرياضية لاعبا بقدر انضباطية الشلهوب وأي مدرب يشعر بالسعادة لأنه تعرّف على لاعب وشخص مثله وهو أفضل لاعب قمت بتدريبه من الناحية الانضباطية".

وكشف المدرب أن الهلال به لاعبين غير منضبطين مثل أي ناد آخر ولكنهم قليلين ودعاهم للتحلي أكثر بالروح الاحترافية، نافيًا تدخل أي شخص داخل النادي في قراراته بشأن استبعاد أو اختيار تشكيلة الفريق في أي مباراة.

وأشاد هاشيك بسعد الحارثي قائلا "إذا كان الحارثي عنده الرغبة والحماس للاستمرار في النادي فلا بد من استمراره لأنه لاعب يملك عقلية ممتازة وإيجابية".

ويعد الحارثي من الأوراق التي لم يستخدمها هاشيك كثيرا طوال فترة تدريبه القصيرة للهلال حيث كان يشركه فقط في المنعطفات الأخيرة من المباريات.

وأكد هاشيك مجددا على أن الهلال يستطيع الفوز بدوري أبطال آسيا معتبرًا أن الأهلي ثاني فريق يمكنه الفوز بالبطولة إن لم يحققها الهلال.

وعن عدم رضا الجمهور الهلالي عنه، أوضح "لم آت إلى هنا لكي أستجدي حب الجمهور، أنا مدرّب محترف ولدي عمل أقوم به ولا أنظر لحب الجمهور من عدمه، وفي الأندية الكبرى الجماهير لا تكون راضية كل الرضا عن المدرب ولنا في مورينيو عبرة وفي النهاية البطولات تسكت الجماهير الغاضبة".

واختتم موجها رسالة للهلاليين "أقول لكم شكرا على أنكم احتضنتموني أربعة أشهر صنعت خلالها علاقة ممتازة للغاية مع اللاعبين وكنا نستمتع بالتمرينات معا وأعتقد أن العلاقات الإنسانية أهم من كل شيء".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg