جميع المباريات

إعلان

لويس فيجو يقدم في البرازيل مشروعه لاكتشاف المواهب الكروية

لويس فيجو

لويس فيجو

ريو دي جانيرو (وكالة الانباء الاسبانية):

قدم لاعب كرة القدم البرتغالي المعتزل لويس فيجو، مشروعه الاجتماعي "حلم كرة القدم" الذي يسعى لاكتشاف المواهب الكروية، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

تم تقديم المشروع الليلة الماضية في أحد الفنادق بريو دي جانيرو وشهد الحفل توزيع الجوائز على أفضل عشر لاعبين تميزوا خلال نسخة المشروع العام الماضي.

وقام فيجو هو واللاعبون العشرة بمواجهة منتخب يتألف من أحياء الصفيح وقادهم مطرب الراب جابرييل أو بينسادور، سفير المبادرة في البرازيل.

وصرح فيجو بأنه عندما كان طفلا لم تتح له الفرصة لكي يبرز موهبته مثل الأطفال المشاركين في هذا المشروع، مبينا أن شبكات الإنترنت يمكن أن تساهم في الترويج لموهبتهم.

يشار إلى أن المشروع يعمل على اكتشاف المواهب في كرة القدم حيث يتيح الفرصة للاعبين الموهوبين ويتم تصويرهم وهم يلعبون وبعدها تنشر شرائط الفيديو على أحد مواقع الإنترنت لكي تتعرف الأندية على موهبتهم.

يشارك في هذه المبادرة عدة أندية من بينها فلومينينزي وجريميو، ومن المقرر أن تتاح للموهوبين الفرصة في التدرب مع فلومينينزي والسفر إلى إيطاليا وربما يتمكنون من التدرب مع إنتر ميلان أو أي أندية أخرى لعب فيها فيجو قبل اعتزاله.

وتتألف اللجنة التقنية التي تحكم على المواهب من فيجو بجانب لويس فليبي سكولاري المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

20 28
برشلونة

برشلونة

53

مدرب الاهلي يطلب وقت مستقطع