جميع المباريات

إعلان

ماركا: أحمد حسن قد ينهي فرحة كاسياس برقمه الجديد

احمد حسن

أحمد حسن

كتب - طارق طلعت:

تناولت وسائل الإعلام الإسبانية الرقم القياسي الجديد الذي حققه إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والذي حطم رقم الدولي المصري أحمد حسن في عدد المباريات التي حقق فيها الفوز مع المتنخب المصري وكذلك الحال بالنسبة للفرنسي ليليان تورام.

وكان ايكر كاسياس  حارس مرمى المنتخب الإسباني قد انفرد بصدارة اللاعبين أصحاب أعلى عدد من الانتصارات مع منتخباتهم الوطنية، بعد تجاوز رقم المصري أحمد حسن والوصول إلى الفوز الخامس والتسعين في مسيرته الدولية بعدما شارك في مباراة بلاده الودية أمام كوريا الجنوبية والتي إنتهت لصالح الماتادور بنتيجة 4 - 1.

وقالت الصحيفة أنه على الرغم من أهمية الرقم الذي حققه كاسياس إلا أنه غير ثابت أو غير دائم خاصة وأن أحمد حسن الذي مازال يواصل مشواره مع المنتخب المصري قد يحطمه الجمعة إذا ما نجح الفراعنة في الفوزعلى موزمبيق في مباراة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن أحمد حسن سيغيب عن مباراة المنتخب المصري امام موزمبيق بعدما تعرض للإصابة خلال المعسكر الذي يقام في مدينة الإسكندرية حيث ستقام المباراة.

ومن جانبه أكد كاسياس أن تحقيق هذا الرقم في غاية السهوبة خاصة عندما تشارك مع منتخب بحجم اسبانيا حاملة لقب كأس العالم الأخيرة 2010 في جنوب إفريقيا.

واختتم اللاعب تصحرياته بتوجيه الشكر لكل زملاءه في المنتخب مؤكداً أن ذلك تحقق بمساعدتهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg