جميع المباريات

إعلان

رئيس الشباب: البيشي آخر صفقاتنا المحلية.. وهدفنا الآن دوري أبطال آسيا

تدريبات الشباب البلطان

البلطان سعيد بما وصل إليه فريقه

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن المدافع سياف البيشي سيكون آخر الصفقات المحلية لفريقه استعدادا للموسم القادم، فيما ينتظر أن ينصب العمل خلال الفترة القادمة على التعاقدات الأجنبية.

وقال البلطان في لقاء مع قناة العربية الفضائية "أنهينا صفقاتنا المحلية حيث تعاقدنا مع عبد المجيد الرويلي من الرائد وفهد الدوسري مهاجم القادسية وفي طريقنا خلال يومين لإنهاء صفقة سياف البيشي المدافع الحر بعد انتهاء تعاقده مع الاتفاق".

وأضاف "الثلاثي كاف جدا من اللاعبين المحليين خصوصا أن لدينا جيلا من الأولمبي نعتز ونفخر به وأنفى ما قيل عن تفاوضنا مع يحيى الشهري ولو حدث سيتم من خلال نادي الاتفاق".

وبخصوص وضع اللاعبين الأجانب في فريقه، أوضح "فيرناندو لاعب كبير جدا ومستمر معنا لأن عقده ثلاث سنوات وهو أفضل أجنبي هنا ومكسب للدوري السعودي، أما تفاريس فوقعنا معه مخالصة نهائية ورحل، لكن ويندل وجيباروف فهما تحت تصرف المدرب وسيعطي قراره النهائي فيهما قبل معسكر الإعداد وذلك على ضوء تعاقداتنا القادمة".

وعن مشوار الفريق في الموسم المنصرم قال "قدما أداء رائعا وفوزنا بالدوري بدون هزيمة يثبت بما لا شك فيه أننا الفريق الأفضل في السعودية، وحققنا أرقاما قياسية إذ عادلنا رقم شقيقنا الهلال بـ64 نقطة وإذا لم يكن هناك خطأ من الحكم الإيطالي الذي أدار المباراة النهائية بيننا والأهلي لكنا جمعنا 66 نقطة وأصبحنا الفريق الأسطوري في المملكة".

وتابع "كان هدفنا الأول لقب الدوري لأننا لم نكن نشارك آسيويا وحققنا البطولة في النهاية، وتأتي الكؤوس في المرتبة الثانية، والفريق الآن بُني بشكل أفضل وأصبح لديه ثقافة الفوز بالدوري وظهرت عليه آثار التحسينات التي يقوم بها برودوم والاستراتيجيات اختلفت والأنظمة الاحترافية والمالية والبنية التحتية تمت ترقيتها، والآن الفريق جاهز للمنافسة على الدوري والكأس والبطولات الآخرى".

وأكمل "الموسم المقبل سنلعب دوري المجموعات في البطولة الآسيوية التي سينصب عليها تركيزنا وسنجهّز للمنافسة عليها بعد الموسم المقبل إذا وصلنا لدور الثمانية، لأننا حاليا نجهّز فقط للصعود إلى دوري المجموعات".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg