جميع المباريات

إعلان

نبابكين مفاجأة ادفوكات في تشكيلة روسيا لبطولة اوروبا

يللاكورة

موسكو (رويترز) - فجر ديك ادفوكات مدرب منتخب روسيا لكرة القدم مفاجأة يوم الجمعة عندما ضم كيريل نبابكين مدافع تشسكا موسكو الذي لم يسبق له اللعب دوليا الى تشكيلته النهائية التي تضم 23 لاعبا استعدادا لخوض نهائيات بطولة اوروبا 2012.

واضاف ادفوكات الظهير الأيمن نبابكين (25 عاما) الى التشكيلة النهائية رغم انه لم يكن ضمن التشكيلة المبدئية للفريق التي ضمت 26 لاعبا وذلك بعد أن فقدت روسيا جهود المدافعين فاسيلي بريزوتسكي ورومان شيشكين بسبب الاصابة والمرض.

وقال ادفوكات للصحفيين "تعين علينا استدعاء نبابكين بسبب العجز في خط الدفاع."

واضاف "اذا حدث شيء لظهيرنا الأيمن الكسندر انيوكوف من الممكن أن يكون نبابكين بديلا له."

ولدى روسيا الان ستة مدافعين ومن الممكن أن يساعد الجناحان يوري جيركوف ودميتري كومباروف في خط الظهر اذا دعت الحاجة الى ذلك.

وستلعب روسيا في النهائيات الاوروبية التي تستضيفها اوكرانيا وبولندا ضمن المجموعة الاولى مع اليونان بطلة اوروبا 2004 وجمهورية التشيك بالاضافة الى بولندا.

واستبعد ادفوكات ايضا اثنين من الوجوه الجديدة وهما لاعب الوسط محمد اوزدوييف والمهاجم ارتيم جيوبا من التشكيلة ليفسح المجال لضم نبابكين الذي اكتسب بعض الخبرة من اللعب مع ناديه في دوري ابطال اوروبا.

وقال المدرب الهولندي الذي سيترك منتخب روسيا عقب البطولة الاوروبية ليتولى تدريب ايندهوفن "تعين علينا اختيار تشكيلة متوازنة تضم ما يكفي من المدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين."

وتابع "بالنسبة لنبابكين فقد شاهدته وهو يلعب مع تشسكا. انه يملك ما يكفي من الخبرة الدولية."

وفي وقت سابق هذا الشهر استبعد ادفوكات لاعبي الوسط المخضرمين دينيار بليالتدينوف وفلاديمير بايستروف من تشكيلته المبدئية وفضل استدعاء الوافد الجديد الكسندر كوكورين.

وانضم القائد اندريه ارشافين والمهاجم رومان بافليوتشنكو - اللذان تألقا في بطولة اوروبا 2008 وقادا روسيا للدور قبل النهائي - الى التشكيلة النهائية أيضا رغم انهما واجها صعوبات لاستعادة افضل مستوياتهما هذا الموسم.

كما ضمت القائمة مارات اسماعيلوف لاعب وسط سبورتنج الذي لم يلعب مع المنتخب الروسي منذ 2006.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ايجور اكينفييف (تشسكا موسكو) فياتشيسلاف مالافييف (زينيت سان بطرسبرج) انطون شونين (دينامو موسكو).

مدافعون: الكسندر انيوكوف (زينيت سان بطرسبرج) اليكسي بريزوتسكي (تشسكا موسكو) سيرجي ايجناشيفيتش (تشسكا موسكو) رومان شارونوف (روبن كازان) فلاديمير جرانات (دينامو موسكو) كيريل نبابكين (تشسكا موسكو).

لاعبو الوسط: ايجور دنيسوف (زينيت سان بطرسبرج) رومان شيروكوف (زينيت سان بطرسبرج) قنسطنطين زيريانوف (زينيت سان بطرسبرج) يوري جيركوف (انجي) الان جاجويف (تشسكا موسكو) ايجور سيمشوف (دينامو موسكو) دينيس جلوشاكوف (لوكوموتيف موسكو) مارات اسماعيلوف (سبورتنج) دميتري كومباروف (سبارتاك موسكو).

مهاجمون: اندريه ارشافين (معار لزينيت من ارسنال) الكسندر كرجاكوف (زينيت سان بطرسبرج) رومان بافليوتشنكو (لوكوموتيف موسكو) الكسندر كوكورين (دينامو موسكو) بافل بوجربنياك (فولهام).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

79

فرصة للزمالك بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي ويقابلها حسام أشرف برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg