جميع المباريات

إعلان

الوحدة الإماراتي يقدم لاعبه الجديد مولونجي

مولونجي

مولونجي لاعب الوحدة الجديدة

دبي (الامارات) (ا ف ب) -

قدم نادي الوحدة الاماراتي لكرة القدم المهاجم الدولي الجابوني ايريك مولونجي بعد التعاقد معه لمدة عامين في اولى صفقاته للموسم المقبل بعدما قرر الاستغناء عن محترفيه الاربعة.

وكان الوحدة تعاقد مع مولونجي في ابريل/نيسان الماضي، لكنه انتظر حتى انتهاء مهمة مولونجي مع فريقه نيس الفرنسي في الدوري المحلي لاعلان التعاقد معه رسميا.

ولم يعلن الوحدة المبلغ المالي الذي دفعه نظير التعاقد مع مولونجي، لكن الصحف الفرنسية ذكرت انه بلغ نحو 750 الف يورو عن الموسم الواحد.

ويسعى الوحدة الى تجديد فريقه بعدما قدم موسما سيئا هذا العام مع خروجه خالي الوفاض من كافة البطولات، لذلك استغنى عن محترفيه العماني محمد الشيبة والثلاثي البرازيلي مارسيو ماجراو وفرناندو بايانو وهوجو هنريكي، كما لم يجدد الثقة بمدربه النمساوي جوزيف هيكسبيرجر الذي سيترك مهمته بعد نهاية الموسم الحالي.

واكد مولونجي (28 عاما) ان "جدية ادارة نادى الوحدة ورغبتها فى التعاقد معي حسمت موقفي باللعب في الدوري الاماراتي رغم انني تلقيت سابقا عروضا من اندية انجليزية لكنها اصطدمت بالمغالاة المالية من قبل نيس".

وقال مولونجي: "شجعني زميلي السابق في نيس المالي مامادو باجاياكو للعب لنادي الوحدة بعدما سبق له اللعب في صفوفه، كما اتصلت بالعاجي امارا ديانيه لاعب النصر الحالي الذي امتدح الدوري الاماراتي وتطور مستواه".

وتابع "املك معلومات جيدة عن الدوري الاماراتي واعلم ان هناك عددا من اللاعبين الافارقة الذين يتالقون هنا مثل الغاني اسامواه جيان وصديقى امارا ديانيه وغيرهما".

وبدا مولونجي مسيرته الاحترافية في الدوري الفرنسي مع ستراسبورج عام 2002 وشارك معه في 100 مباراة سجل فيها 17 هدفا قبل أن تتم إعارته لجونيون حتى 2006، قبل أن ينضم لنيس لمدة 4 سنوات انتهت بنهاية هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
اسبانيول

اسبانيول

60

جاء هدف ريال مدريد الأول بعد كرة عرضية من بيلينجهام داخل منطقة الجزاء وتمر الكرة من الحارس ومتابعة وتسديدة من كارفاخال وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg