جميع المباريات

إعلان

وكيل اللاعب: المدلج وحمد تدخلا لحل أزمة البخيت.. واللاعب سيغادر الحبس الأسبوع القادم

ياسين البخيت

البخيت دخل السجن في الأردن

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد وكيل أعمال الأردني ياسين البخيت لاعب الفيصلي أن الأزمة على دخل على إثرها اللاعب السجن في بلاده سوف يتم حلها قريبا وسيُطلق سراح اللاعب مقابل دفع غرامة مالية.

وقال خالد سلطان وكيل البخيت في مداخلة هاتفية مع القناة الرياضية السعودية "اللاعب تم توقيفه في مطار الأردن منذ 10 أيام وحُكم عليه بالسجن 3 شهور بسبب جهله بالقوانين العسكرية ولكن سيتم استبدال الحبس بغرامة مالية وسيخرج اللاعب قريبا".

وأضاف "سافر فهد المدلج رئيس الفيصلي إلى الأردن وتدخل لحل الأزمة وكذلك عدنان حمد مدرب المنتخب الوطني الأردني وقاما الاثنان بالواجب، والأسبوع القادم سيخرج البخيت بنهاية الشهر بعد استكمال مدة 15 يوما وسيدفع بعدها غرامة مالية بدلا من الحبس".

وأوضح سلطان أن البخيت عندما انتقل من اليرموك الأردني إلى التعاون في بداية العام كان بعد حصوله على أجازة لمدة 10 أيام من الجامعة كونه لا زال طالبا يدرس بالجامعة فضلا عن أنه عسكري، وطَلَبَ تمديد الأجازة بعكس ما تنص عليه القوانين.

وتابع "مثل هذه الأمور لا تسيّر بالهاتف وتم تسمية الأمر بقضية (فراغ) للهروب من الخدمة العسكرية وهذا بسبب جهل اللاعب ووكيله بالقوانين ولكن الأمور ستحل قريبا".

يذكر أن الفيصلي تعاقد مع البخيت -23 عامًا- قبل شهر من نادي اليرموك الذي أعاره في فترة الانتقالات الشتوية الماضية للتعاون، وبعد تألق اللاعب مع الأخير أقدم الفيصلي على استقطابه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg