جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال: أشكر هاشيك والجابر مستمر في موقعه

هاشيك الجابر بن مساعد

رئيس الهلال مع الجابر وهاشيك

كتب - وائل منتصر:

قدم سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الشكر للمدرب للتشيكي ايفان هاشيك الذي قاد الفريق بداية من الدور الثاني للموسم المنقضي، مؤكدا أنه كان واضحا من بادية عمله بعدم المنافسة سوي علي بطولة واحدة.

وقال رئيس الهلال أن هاشيك أكد علي انه غير ملزم بالحصول علي بطولات، حيث أشار الي ان أسبابه الرئيسية كانت عدم مسئوليته عن معظم اللاعبين الذين انضموا للفريق.

ووجه سمو الأمير عتابه للجمهور الهلالي عقب الفوز علي بيروزي الايراني وتأهله لربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي "لا نعتب علي الجمهور وحقهم الحزن من الفريق في الهزائم، ولكني أعتب عليهم فقط لعدم وقوفهم إلي جوار الفريق في المواقف الصعبة أكثر من المواقف السعيدة. المعروف عن جمهور الهلال الوفاء."

كما وجه الشكر لمدافع الفريق أسامة هوساوي المنتقل إلي اندرلخت البلجيكي الموسم المقبل وتمني له التوفيق في رحلته الاحترافية في أوروبا.

كما أوضح ان سامي الجابر مدير فريق الكرة بالهلال مستمرا في الفريق، وأنه ليس هناك أي شيء يتطلب الحديث عن هذا الامر وقال "هذا امر منتهي. سامي موجود بالهلال ومستمر في موقعه".

ورفض سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد التعليق علي اللاعبين الراحلين عن الفريق أو الكشف عن هوية المدرب القادم للفريق خلفا لهاشيك الذي انتهي عقده بنهاية الشهر الحالي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg