جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يخالص الراشد والنمري.. ويعسكر في إسبانيا للموسم القادم

سلطان النمري

النمري يقترب من الوحدة

جدة - ياللاكورة أرابيا:

 توصلت الإدارة الاتحادية لاتفاق مع المهاجم محمد الراشد المعار من التعاون يقتضي بإنهاء إعارته وتسليمه مخالصته المالية «راتب شهر» متأخر ومكافآت الفوز في البطولة الآسيوية وأنهى اللاعب بعد نهاية تدريب فريقه الأخير هذا الموسم جميع ارتباطاته ووضع حدا لمشواره الذي انتهى بعدم رغبة مدرب الفريق في استمراره مع الفريق.

وذكرت بعض المصادر أن سلطان النمري هو الآخر وقع على ورقة مخالصته مع نادي الاتحاد ويتوقع أن يتجه إلى نادي الوحدة حسب الأنباء الواردة بعد أن فشلت محاولات ضمه للنصر الذي أبدى مسيروا النادي عدم رغبتهم في خدماته.

من جهة ثانية بدا الحارس الاتحادي الجديد والمنتقل له من الطائي هاني الناهض ترتيبات انضمامه للاتحاد من خلال البحث عن سكن له ولعائلته تمهيدا لالتحاقه بالفريق الموسم المقبل بعد توقيعه لثلاثة اعوام.

وعلى صعيد التدريبات الاتحادية ابلغ الجهاز الاداري المشرف على الفريق لاعبو الفريق قبل انطلاق تدريبات البارحة بموعد حضورهم للتدريبات المقرر يوم الاثنين الخامس من شهر شعبان المقبل وسيبدأ التجمع في النادي ومن ثم يطير اللاعبون لمعسكرهم الخارجي المقرر اقامته في اسبانيا في العاشر من شهر شعبان المقبل، واكدت المصادر بان مدير الكرة حامد البلوي سيبدأ مهمته مع الفريق في معسكر اسبانيا استعدادا للموسم المقبل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg