جميع المباريات

إعلان

زامل السليم يقصي السويق..ويصعد بالاتفاق لدور الـ8 من كأس الاتحاد الآسيوي

الاتفاق السويق العماني

جانب من مباراة الاتفاق والسويق العماني

كتب – محمد محسن باروخا:

استطاع الاتفاق أن يفوز على السويق العماني الذي حل ضيفا عليه في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بهدف وحيد دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور ال16 من كأس الاتحاد الآسيوي.

وأحرز الهدف اللاعب المتميز زامل السليم في الدقيقة 88 من زمن المباراة من تمريرة عرضية مررها له عبدالمطلب الطريدي ليسكنها شباك فايز العيسى.

ويتأهل الاتفاق لدور الـ 8 باستحقاق بعد تغلبه على السويق العماني بهدف واحد بعد العديد من الفرص الضائعة.

ودخل الاتفاق ضاغطا على ضيفه السويق العماني في بداية الشوط الأول ولم يمنح له الفرصة ليتخطى منطقة الجزاء الاتفاقية مضيعًا على الضيوف فرصة تحقيق هدف مبكر في مرمى الاتفاق في الشوط الأول.

وضيع الاتفاق العديد من الفرص المحققة تمثلت في كرات يوسف السالم واحمد المبارك اللذان سددا العديد من الكرات صوب مرمى السويق العماني لكن دون تحقيق مبتغاهم في الخروج من الشوط الأول متقدمين على السويق.

وتتالت الكرات الضائعة من الاتفاق حيث حاول أحمد عكاش التصويب تجاه المرمى السويقي أن يحقق الهدف الأول إلا أن دفاع السويق يتصدى لها ويضيع على الاتفاق أن يصيب مرمى فايز عيسى

وبدأ الاتفاق متحمسا في الشوط الثاني حيث بدأت هجماته في الدقيقة 46 من زمن المباراة حيث صوب أحمد المبارك كرة صاروخية إلى جانب القائم الأيسر.

وعاد الاتفاق في نفس الدقيقة بقطع الكرة التي مالبثت أن يستلمها لاعبي خط الوسط العماني ليعود بها الأرجنتيني سيباستيان تيجالي ويسددها إلى جوار القائم مرة أخرى.
وضيع وليد عبدالله مهاجم السويق العماني فرصة هدف مؤكد بعد تألقه في المرور بالكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها تجاه مرمى محمد خوجة ليبرز سياف البيشي مانعًا هدف مؤكد للسويق العماني.

ولم يوفق الأرجنتيني في تسديد كرة رائعة في شباك فايز العيسى بعد أن ارتدت في الأرض خارجة إلى أعلى العارضة في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

ولم تساعد الرياح المتجهة إلى مرمى السويق لاعبي الاتفاق في إحراز هدف التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث تصدى دفاع السويق العماني لكل الكرات العرضية العالية التي نفذها الاتفاق داخل منطقة الجزاء.

وسدد اللاعب العماني صالح النوفل تسديدة قوية مباشرة بعد انفراده بالكرة مستغلا ثغرة في دفاع الاتفاق من الجانب الأيمن ولكن تصدى لها الحارس محمد خوجة بتألق ليحولها إلى ركنية.

وحاول النوفل مرة أخرى أن يهز شباك خوجة إلا أن سلطان البرقان حال بينه وبين تحقيق هدفه ليخرجها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وتألق سياف البيشي في التصدي لانفرادة المهاجم السويقي وليد عبدالله ليحولها ببراعة إلى ركنية جديدة للسويق العماني يتألق خوجة في التصدي لها.

وسدد زامل السليم كرة قوية في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة إلى مرمى السويق العماني إلا أن فايز العيسى يتصدى لها بيقظة ويحولها إلى ركنية اتفاقية لم ينجح تيجالي في استغلالها عندما سددها برأسه في يد الحارس المتألق فايز العيسى.

أحرز اللاعب زامل السليم الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 88 من زمن المباراة من تمريره عرضية أهداها له عبدالمطلب الطريدي ليعلن التقدم الأول للاتفاق بهدف وحيد دون رد

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg