جميع المباريات

إعلان

عودة فياتري تلهم بوكا الفوز على ريسنج كلوب في الارجنتين

يللاكورة

بوينس ايرس (رويترز) - عاد لوكاس فياتري من‭ ‬غياب طويل بسبب اصابة في الركبة ليسجل هدفا قاد به فريقه بوكا جونيورز للفوز 2-صفر على مضيفه ريسنج كلوب ليتصدر الدوري الارجنتيني لكرة القدم يوم الاحد.

ويتفوق بوكا الذي يملك 29 نقطة من 15 مباراة بفارق نقطة واحدة على تيجري ونيويلز اولد بويز في صدارة البطولة الختامية للدوري الارجنتيني. وانتهت مباراة الفريقين يوم الجمعة بفوز تيجري 3-صفر بفضل ثلاثية كارلوس لوناس.

ونزل فياتري بديلا في الشوط الثاني في اول ظهور له في سبعة اشهر بعد اصابته في الركبة اليسرى لينهي حالة الجمود في المباراة ويحرز هدفا في الدقيقة 70.

وقبل ثماني دقائق على النهاية اضاف زميله المهاجم نيكولاس بلاندي الهدف الثاني لبوكا.

وابلغ فياتري الصحفيين وقد غلبته مشاعر الفرحة الغامرة "انه هدف سيساعدني كثيرا من الناحية المعنوية. يعيد لي هذا الهدف الكثير من الذكريات."

وحجز بيلجرانو - وهو الفريق الذي اطاح بريفر بليت غريم بوكا اللدود من دوري الاضواء واجبره على اللعب في الدرجة الثانية بعدما تغلب عليه في دورة لتفادي الهبوط في يونيو حزيران الماضي - مكانه في الدرجة الاولى لموسم اخر قبل اربع مباريات على النهاية بعد فوزه المفاجيء 1-صفر على مضيفه فيليز سارسفيلد.

ويتوسط بيلجرانو الترتيب لكنه بات يملك عددا كافيا من النقاط في موسم 2011-2012 الذي يتألف من البطولتين الافتتاحية والختامية ليضمن حصوله على متوسط معقول من النقاط لتفادي الهبوط حتى في حالة خسارته لمبارياته الاربع المقبلة.

ويوم السبت خسر سان لورينزو 1-صفر امام مضيفه يونيون لتتعرض اماله في تفادي الهبوط للطمة اخرى حيث قد يواجه مباراة فاصلة امام بوكا الذي يحتل المركز الثاني مناصفة في الدرجة الثانية.

وقد تكون هذه اول مواجهة من نوعها بين اثنين من اكبر خمسة اندية في الارجنتين.

ونقلت صحيفة اولي الرياضية اليومية عن ماتياس الميدا مدرب ريفر قوله "ستتسبب هذه المباراة في ازمات قلبية"

وفاز استوديانتس للمباراة الثانية على التوالي منذ عودة القائد خوان سيباستيان فيرون من الاصابة حيث تغلب على بانفيلد 3-صفر.

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg