جميع المباريات

إعلان

اللجنة الفنية للمنتخبات تستعرض عملها خلال العام في ورشة عمل

الاتحاد السعودي لكرة القدم

الاتحاد السعودي لكرة القدم

جدة - إدارة الأخبار:

عقدت اللجنة الفنية التابعة لإدارة شئون المنتخبات ورشة عمل خاصة بالأجهزة الإدارية لمنتخبات الفئات السنية ومنتخبات البراعم لكرة القدم ظهر يوم السبت في فندق راديسون ساس الرياض.

تم من خلال هذه الورشة مناقشة وتقييم لمنهجية العمل على المستوى الإداري للمنتخبات والتي تم توحيدها بانطلاقة إدارة شئون المنتخبات في العام الماضي.

وعلى إثرها تم عرض عبدالله المصيليخ المشرف العام لمنتخبات الفئات السنية ومقرر اللجنة الفنية لائحة التنظيم الإداري والمنهجية التي سيتم اعتمادها من خلال ما اكتسب من خبرات و حلول لما واجهته المنتخبات في العام المنصرم بالإضافة إلى ما اوعز به كل من مستشاري الاتحاد السعودي لكرة القدم ريكاردو رودريجوز المشرف الفني لمنتخبات البراعم وخوان رامون لوبيز رئيس اللجنة الفنية لإدارة شئون المنتخبات والمشرف الفني على منتخبات الفئات السنية.

وأوضح لوبيز في شرحه لائحة اللاعبين والمدربين وتجهيزات المعسكرات وركز على التحضيرات والتخطيط للمعسكرات من خلال نماذج موحده بعد ذلك شرح تقديمي قدمه عبدالله الصيخان للبرنامج الحاسوبي المطور من قسم تقنية المعلومات في إدارة شئون المنتخبات حيث سيوفر البرنامج قاعدة بيانات تشمل تأريخ لكل ما يتم من عمل خلال المشاركات والمعسكرات والنتائج سواء الداخلية او الخارجية.

هذا وسيوفر البرنامج سجلا رقميا للتقارير الإدارية والفنية والطبية و الانضباطية لكل لاعب وسيوفر البرنامج منهجا اداريا موحدا ستنهج ادارة المنتخبات من خلاله منهجا موحدا نحو العمل الالكتروني بدلا من الورقي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg