جميع المباريات

إعلان

محدث.. الزمالك يبدأ في تنفيذ مطالب شحاتة .. وعباس يدعو لاجتماع الجمعة

ممدوح عباس

ممدوح عباس

كتب- طارق طلعت:

بدأ مسئولو نادي الزمالك البحث في ملف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق تمهيداً للبحث عن طريقة لتسديدها سريعاً في الوقت الذي بدأت دراسة لائحة الفريق تمهيداً لتوقيع عقوبة على اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora.com فإن مجلس إدارة الزمالك بدأ التحرك سريعاً لتنفيذ مطالب حسن شحاتة المدير الفني للفريق والذي هدد بتقديم استقالته السبت وهو ما دفع مسئولو الفريق إلى بحث طريقة ترضى جميع الأطراف فيما يخص المستحقات المالية.

كما أن الإدارة استعانت بخبراء في اللوائح لدرسة البنود من اجل توقيع عقوبة مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا قبل النظر في عرض للبيع من عدمه وجاءت هذه الخطوة خوفاً من أن تكون هذه العقوبة غير قانونية.

وكان شحاتة قد اشترط رحيل أحمد حسام ميدو لاعب الفريق بالإضافة إلى توقيع عقوبة على محمود عبد الرازق شيكابالا بعدما بدر منه خلال مباراة المغرب الفاسي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه طلب ممدوح عباس رئيس النادي من المجلس التجهيز لعقد اجتماع هام يوم الجمعة للحديث عن أخر التطورات التي شهدها النادي وكان اخرها استقالة شحاتة.

يذكر أن عباس المتواجد الآن في اسبانيا سيتوجه إلى انجلترا يوم الثلاثاء قبل أن يعود للقاهرة الاربعاء تمهيداً لاجتماع يوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات