جميع المباريات

إعلان

الألمانية: جوزيه يرحل عن الأهلي بسبب أزمته مع غالي

جوزيه

جوزيه أحد أفضل مدربي الأهلي عبر تاريخه

د.ب.أ:

قرر المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الرحيل عن منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، وإنهاء علاقته بالقلعة الحمراء رافضا فكرة التجديد ومكتفيا بالفترة التي قضاها داخل النادي.

وكان حسن حمدي رئيس النادي قد عقد أكثر من جلسة مع جوزيه خلال الأيام  القليلة الماضية ولكن جوزيه أكد خلال جلسته مع رئيس النادي في إسبانيا أنه لا يرغب في تجديد العقد. وأكد مصدر مسؤول بنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية  (د.ب.أ) أن المقابل المالي الذي ناقشه الطرفان لم يكن السبب الوحيد وراء إنهاء العمل بينهما وإنما تدخلت عوامل أخرى منها رغبة جوزيه في الرحيل عن المنصب وأزمته الأخيرة مع حسام غالي، حيث أصر المدرب على موقفه  بينما أبدت إدارة النادي تمسكها ببقاء اللاعب والاكتفاء بالعقوبة التي  فرضت عليه.

كذلك كان لتوقف النشاط الكروي والظروف التي عاشها الفريق في الفترة الماضية، دور كبير في رحيل جوزيه لعدم ارتياحه لهذا الوضع إضافة إلى تمسكه ببقاء معاونيه الأجانب الذين يكلفون النادي مبالغ هائلة تضاعف  أزمة النادي المالية في الوقت الحالي.
 
ومن جانبه، قال حسام البدري المدير الفني لفريق إنبي المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية إن مسؤولي الأهلي كثفوا مفاوضاتهم معه في الفترة الأخيرة ومن ثم فإنه على أتم الاستعداد للعودة إلى تدريب الأهلي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg