جميع المباريات

إعلان

سحر السامبا يقود الفتح لسحق بدلاء الهلال واقتناص برونزية كأس الملك.. فيديو

الفتح

الفتح ثالث الكأس

كتب محرر ياللاكورة أرابيا:

اقتنص الفتح المركز الثالث في كأس الملك للأبطال بفوزه الساحق على الهلال 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد الملز لتحديد المركزين الثالث والرابع.

سجل البرازيلي إلتون جوزيه هدفين في الدقيقة 43 ، 70 (ركلة جزاء)، واختتم حسين المقهوي النتيجة في الدقيقة 77.

وكان الفتح حقق المركز السادس في دوري زين ليصبح الموسم الحالي أحد أفضل المواسم في تاريخ الفريق الذي يقبع بالأحساء، فيما فشل الهلال في تحقيق أي إنجاز محلي بجوار كأس ولي العهد، ولم يعد أمامه سوى التركيز على المشوار الآسيوي.

ويتواجه الأهلي والنصر في نهائي البطولة مساء الجمعة بحضور جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ساحر برازيلي

أشرك التشيكي إيفان هاشيك تشكيلا من البدلاء يتقدمهم المحياني والحارثي ولم يظهروا بمستوى جيد إذ كان الفتح الطرف الأخطر طوال أحداث المباراة، وفي الدقيقة الثامنة هدد الفتح مرمى الهلال بأولى الكرات إذ أرسل حمدان حمدان عرضية حولها الكونغولي دوريس سالومو برأسه اصطدمت بعارضة مرمى خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال، بعدها بدقيقتين مر سالومو من الجهة اليمنى وسدد كرة أخرجها شراحيلي بفخذه الأيمن.

وشهدت الدقيقة 14 إصابة لعبد الله الدوسري لاعب الفريق الأزرق فأخرجه المدرب إيفان هاشيك ودفع بدلا منه بعبد الله القحطاني لاعب الفريق الأولمبي بالنادي، وأبعد شراحيلي انفراد في الدقيقة 16 من ربيع سفياني مهاجم الفريق الفتحاوي.

وأضاع سفياني هجمة خطيرة في الدقيقة 22 عندما أخطأ فواز فلاتة مدافع الهلال في تشتيت الكرة من أمام سالومو لتصل إلى سفياني الذي سددها بباطن قدمه مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى شراحيلي.

وأخفق سعد الحارثي مهاجم الزعيم في افتتاح النتيجة لفريقه في الدقيقة 31 حين سدد عبد الله الزوري كرة من على حدود منطقة الجزاء وجدت قدم الحارثي على مسافة قريبة من مرمى الفتح لكنه حولها بجوار القائم الأيمن، بعدها بست دقائق انطلق حمدان الحمدان في هجمة مرتدة من الجانب الأيمن ووصل لمرمى شراحيلي إلا أنه سدد الكرة برعونة في الشباك من الخارج.

وصنع البرازيلي التون جوزيه مهاجم الفتح لقطة الشوط في الدقيقة 44 عندما تسلم الكرة من ربيع سفياني على حدود منطقة الجزاء ولعبها ساقطة رائعة اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى شراحيلي وسكنت مرماه وسط استسلام تام من الحارس الهلالي.

انهيار أزرق

حاول سالم الدوسري أن يصل للمرمى من أقرب الطرق فسدد كرة يسارية من مدى بعيد في الدقيقة 48 أمسكها عبد الله العويشير حارس مرمى الفتح على مرتين.

وتألق خالد شراحيلي حارس الهلال في التصدي لرأسية بدر النخلي مدافع الفتح في الدقيقة 69، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح حمدان الحمدان قائد الفتح بسبب مخالفة على عبد الله الزوري نفذها جوزيه بنجاح في المرمى.

وتصدى شراحيلي في الدقيقة 75 لكرة من مسافة قريبة جدا سددها حمدان الحمدان بعد عرضية رائعة من ربيع سفياني ، وبعدها بدقيقة واحدة سجل الفتح الهدف الثالث عن طريق رأسية بارعة من حسين المقهوي حول بها عرضية الحمدان.

وسدد محمد القرني ارتكاز الهلال تصويبة قوية في الدقيقة 83 اصطدمت بعارضة العويشير الذي حاول على الكرة بشكل استعراضي.

شاهد أهداف المباراة من هنا

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg