جميع المباريات

إعلان

كأس اوروبا: دل بوسكي "حظوظ بويول في المشاركة لا تزال قائمة"

قائد برشلونة كارليس بويول يتحدث الى الصحافة قبل اي

مدريد (ا ف ب) - اعلن مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي الاربعاء ان حظوظ قائد برشلونة المدافع كارليس بويول لا تزال قائمة للمشاركة في كأس اوروبا في بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو.

واوضح دل بوسكي في لقاء مع بعض الشركات الراعية للمنتخب الاسباني بطل اوروبا والعالم في مدريد ان حظوظ بويول الذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى السبت الماضي ستبعده 6 اسابيع عن الملاعب، لا تزال قائمة وقد يكون ضمن اللائحة الرسمية التي سيعلنها في 27 ايار/مايو الحالي.

وقال "حظوظ بويول لا تزال قائمة للذهاب الى كأس اوروبا. الامر صعب لكننا لن نعرف الا في 27 الحالي اذا كان سيسافر معنا ام لا".

وكان برشلونة اكد الاسبوع الماضي ان بويول سيغيب عن الملاعب لمدة 6 اسابيع بسبب خضوعه لعملية جراحية بالمنظار في ركبته اليمنى، وقال على موقعه في شبكة الانترنت: "بويول سيغيب بالتأكيد عن المباراة النهائية لكأس اسبانيا (في 25 ايار/ماي الحالي امام اتلتيك بلباو) والبطولة الاوروبية".

لكن وامام السرعة التي استعاد بها اللاعب صاحب 99 مباراة دولية، التمارين عقب العملية حيث بدأ اول من امس الاثنين تداريب اللياقة العضلية مع احد اعضاء الجهاز الطبي للنادي الكاتالوني، كثرت التكهنات باحتمال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس اوروبا.

وعلى غرار زميله في برشلونة الدولي دافيد فيا الغائب عن الملاعب منذ اواخر العام الماضي بسبب كسر في ساقه اليسرى، سينتظر دل بوسكي حتى اللحظة الاخيرة ليقرر ما اذا كان سيعول على اللاعبين في الكأس القارية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg