جميع المباريات

إعلان

الاتفاق في أزمة لغياب السبيعي ولازراوني قبل لقاء السويق العماني

فايز السبيعي

فايز السبيعي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أبدى مدرب الاتفاق عمار السويح قلقه الكبير حيال عدم اتضاح إمكانية مشاركة لاعب الوسط البرازيلي برونو لازاروني وحارس المرمى فايز السبيعي في مباراة الفريق التي تقام يوم الثلاثاء المقبل أمام السويق العماني في دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويواصل الثنائي البرنامج التأهيلي بعد أن قطعا بنجاح البرنامج العلاجي في الخمسة أيام الماضية إذ غاب لازاروني والسبيعي والعماني حسن مظفر عن اللعب مع الفريق في اللقاء الودي أمام البسيتين البحريني الذي أقيم يوم الإثنين في المنامة.

ويستأنف لاعبو الاتفاق مساء اليوم الخميس تدريباتهم بعد ان منحهم المدرب عمار السويح راحة يوم الأربعاء رغبة في عدم تعرض اللاعبين للإجهاد البدني بعد إن أدى اللاعبون يوم الثلاثاء تدريبات استرجاعية متكاملة لإبعاد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في لقاء البسيتين البحريني الماضي بجانب بعض التدريبات التكتيكية التي فرضها المدرب السويح لينصرف اللاعبون بعد ذلك لأداء تدريبات المسبح.

وتابع التدريبات أمين عام النادي احمد بن علي الدوسري وعضو المجلس محمد الصدعان ومدير الفريق خالد الحوار. ومن جهة ثانية قررت إدارة الاتفاق منح لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة ثلاثين يوما اعتبارا من بعد لقاء الفريق أمام السويق العماني إذ ستنطلق الاستعدادات للموسم الجديد في بداية شهر شعبان وهي الفترة التي تسبق معسكر الفريق الإعدادي للموسم والمقرر أن يقام في ألمانيا قرابة منتصف شهر شعبان.

ومن جهته أوضح مصدر رسمي في الإدارة الاتفاقية أن المعسكر سيقام في ألمانيا وليس في أي دولة خليجية على أن يكون للإعداد لدوري "زين" للمحترفين وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي إذا ضمن الفريق التأهل لها بعد الفوز على فريق السويق العماني.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات