جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يلتقي العربي القطري في لقاء تأكيد التفوق والصدارة

الاتحاد والعربي القطري

جانب من لقاء الذهاب

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يخوض الاتحاد مساء اليوم الاربعاء مواجهة هامة في افتتاح لقاءات الجولة السادسة لدوري أبطال آسيا 2012، عندما يستضيف العربي القطري في اللقاء الذي سيقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

ويملك الاتحاد 13 نقطة متصدراً المجموعة عقب فوزه في أربع مواجهات وتعادله في لقاء واحد، ويقبع الفريق القطري في المركز الأخير من دون أي رصيد من النقاط، بعد خسارته في جميع المواجهات السابقة، وانتهت مواجهة الفريقين في لقاء الذهاب بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

الاتحاد يدخل إلى ملعب المباراة في لقاء تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفريق الصدارة والتأهل ولذلك سيلعب بدون أي ضغوطات.

ويتطلع "العميد" للفوز بنقاط اللقاء لينهي الدور الأول من دون أي خسارة وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني وخصوصا أنه يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره وشهد مستوى الفريق تطوراً كبيرا وانضباطاً تكتيكياً في آخر المواجهات.

وسيعمد مدرب الفريق راوول كانيدا إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية لتسجيل هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال التغطية الدفاعية والسيطرة على وسط الميدان، وشهدت التدريبات الماضية جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء واتضح بشكل كبير اعتماد المدرب على عدد من الوجوه الشابه مع اراحة بعض الاساسيين، مع الثلاثي الأجنبي المصري حسني عبدربه والمغربي محمد فوزي والبحريني عبدالله عمر.

وسيفتقد الفريق لخدمات مهاجمه نايف هزازي بداعي الإيقاف وسيكون لاعب الوسط محمد نور على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.

وفي المقابل يبحث الضيوف عن الخروج بنتيجة ايجابية وإيقاف مسلسل الهزائم، وسيعمد مدرب الفريق الفرنسي لوشانتر الى اللعب بالقائمة الاساسية بحثا عن الفوز مع عدم اغفال الجانب الدفاعي، ويبرز في صفوف الفريق الحارس رجب قاسم، والتوجولي عرفات جاكو، وسيفتقد الفريق لخدمات الثنائي الأرجنتيني بيسكوليتشي ومجدي صديق بسبب الإيقاف.

وفي المجموعة ذاتها يستضيف بني ياس الاماراتي صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط على ملعبه ضيفه بختاكور الاوزبكي الذي يملك سبع نقاط في المرتبة الثالثة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg