جميع المباريات

إعلان

خاص.. برادلي يضم العبد للمنتخب .. والغاء معسكر المنتخب

ادم العبد

ادم العبد

كتب - طارق طلعت:

صدم الاتحاد المغربي لكرة القدم نظيره المصري بخطاب رسمي أكد فيه الأول على إلغاء معسكر الفراعنة الذي كان من المفترض أن تحتضنه المغرب الاسبوع الجاري.

ومن جانبه أكد عزمي مجاهد عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لمراسل  Yallakora.com على أن الاتحاد المغربي أرسل خطاب رسمي اليوم أبدوا فيه اعتذاراً عن استضافة المعسكر بسبب ظروف خاصة بالاتحاد رفضوا الافصاح عنها.

وكان من المفترض للمنتخب المصري أن يسافر غداً إلى المغرب من أجل الانخراط في المعسكر الأخير قبل مواجهة موزمبيق في افتتاح مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة. لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وفي ذات السياق لإإن مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم فرروا فتح خط ساخن مع الداخلية من أجل طلب الموافقة على خوض المباريات الودية التي كان من المقرر أن يخوضها المنتخب في المغرب مع السنغال والكاميرون وتوجو في القاهرة وبالشروط التي تحددها وزارة الداخلية.


وكان المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن قائمة الـ30 اللذين سيشاركون في معسكر المغرب والتي شهدت استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو زكي لاعبا الزمالك بالإضافة إلى استدعاء أدم العبد لاعب برايتون الإنجليزي.

وضمت قائمة الفريق كل من :

حراسة المرمى : عصام الحضري , أحمد الشناوي .

خط الدفاع : باسم علي ، محمد عبد الشافي ، أحمد حجازي ، محمود فتح الله ، أحمد سعيد اوكا، أدم العبد.

خط الوسط : إبراهيم صلاح ، حسام غالي ، محمد النني ، عاشور التقي ،  أحمد خيري ، محمد ناجي "جدو" ، محمد ناصف ، أحمد المحمدي ، محمد صلاح ، محمد أبو تريكة .

خط الهجوم : دودو الجباس ،  أحمد تمساح ، أحمد حسن مكي
جدير بالذكر أن الأيام المقبلة ستشهد انضمام كل من عبد الواحد السيد ، أحمد حسن ، شريف إكرامي ، حسام عاشور ، سيد معوض ، عماد متعب ، أحمد فتحي ، حسني عبدربه ، محمد زيدان بعد انتهاء مبارياتهم مع أنديتهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg