جميع المباريات

إعلان

الاصابات تضرب باراجواي قبل مباراة في تصفيات كأس العالم

الاصابات تضرب باراجواي قبل مباراة في تصفيات كأس ال

اسونسيون (رويترز) - أجبرت الاصابات باراجواي على اعلان تشكيلة ضعيفة لمباراتها امام بوليفيا الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وكان أوسكار كاردوسو مهاجم بنفيكا والذي تقاسم صدارة هدافي الدوري البرتغالي هذا الموسم ابرز اللاعبين الغائبين عن التشكيلة اضافة الى اللاعب روكي سانتا كروز.

كما غاب لاعبا الوسط ادجار باريتو وداريو فيرون والمدافع انتولين الكاراز ايضا بسبب الاصابة بينما اخرج المدرب فرانسيسكو ارسي من حساباته على نحو مفاجيء لوكاس باريوس مهاجم دورتموند ومارسيلو ايستيجاريبيا لاعب وسط يوفنتوس.

وقال المدرب ان معظم التشكيلة ستسافر الى لاباز يوم الخميس من اجل التعود على الارتفاعات الشاهقة قبل المباراة المقررة في التاسع من يونيو حزيران.

وملعب هرناندو سيليس هو اعلى الملاعب الدولية ارتفاعا عن سطح البحر في العالم حيث يرتفع بمقدار 3600 متر وقال ارسي ان اختيار التشكيلة سيتم بناء على قدرة اللاعبين على التأقلم في ظل هذه الاجواء غير الطبيعية.

وبدأت باراجواي التي بلغت دور الثمانية في كاس العالم بجنوب افريقيا قبل عامين حملتها في تصفيات النسخة المقبلة من البطولة 2014 بشكل سيء حيث جمعت اربع نقاط فقط من اول اربع مباريات وتحتل المركز السابع بين تسعة فرق.

لكنها تتخلف بفارق ثلاث نقاط فقط عن ثلاثي الصدارة اوروجواي والارجنتين وفنزويلا.

وتتذيل بوليفيا الترتيب برصيدة نقطة واحدة.

وفيما يلي التشكيلة المختارة.

في حراسة المرمى: خوستو بيار (استوديانتس) ودييجو باريتو (سيرو بورتينو) وانتوني سيلفا (ديبورتيس توليما) وجويل سيلفا (جواراني)

مدافعون: ريكاردو مازاكوتي (ناسيونال اسونسيون) وتوماس بارتوميوس (جواراني) واورليانو توريس (تولوكا) وايلفيس ماريكوس (جواراني) وباولو دا سيلفا (ريال سرقسطة) وادالبيرتو رومان (بالميراس) وخوليو مانزور (جواراني) ولويس كاردوسو (سيرو بورتينو)

لاعبو الوسط: خورخي نونيز (اونس كالداس) وهرنان بيريز (فياريال) وماركوس ريفيروس (ناسيونال اسونسيون) وفيدنسيو اوفيديو (سيرو بورتينو) وكريستيان ريفيروس (قيصري سبور) ايريك راموس (روبيو نو) وخورخي ميندوزا (جواراني) وادواردو اراندا (اوليمبيا) واسفالدو مارتينيز (اتلانتي)

مهاجمون: نيلسون هايدو (روبن كازان) وبابلو زيبالوس (اوليمبيا) وادجار بنيتز (سيرو بورتينو) وخوسيه اورتيجوزا (سول دي امريكا) ولورينزو ميلجاريخو (باكوس دي فيريرا) ولويس كاباليرو _(اوليمبيا)

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن