جميع المباريات

إعلان

ميايتشي يسعى للعب دور البطولة في ارسنال

يللاكورة

طوكيو (رويترز) - تعهد ريو ميايتشي جناح ارسنال الصاعد بلعب دور البطولة مع النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المستقبل بعدما انتهت فترة اعارته لبولتون واندرارز بالهبوط للدرجة الثانية.

وقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذي عاد الى بلاده اليابان يوم الثلاثاء لخوض اول مباراة دولية كاملة مع منتخب محاربي الساموراي امام اذربيجان يوم 23 مايو ايار انه يرغب في اثبات جدارته باللعب في ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين فينجر.

وابلغ ميايتشي الصحفيين بعد وصوله الى طوكيو "ارغب في ان اكون افضل لاعب في ارسنال وان اصبح من اللاعبين الذين يقودون الفريق الى الانتصارات."

واضاف "كنت ارغب في مساعدة بولتون على تفادي الهبوط لكني اصبت بخيبة امل. الان يتعين علي الاستعداد للاولمبياد وتصفيات كاس العالم حال استدعائي للمنتخب."

وامضى ميايتشي الموسم على سبيل الاعارة في بولتون حيث كان الظهور الاول له في الدوري الممتاز ويتوقع ان يشارك اللاعب في مباراة اذربيجان الودية التي ستقام في شيزوكا استعدادا لخوض تصفيات كاس العالم.

وعن ذلك قال ميايتشي "حلمت دوما باللعب لليابان منذ طفولتي. اكبر اسلحتي السرعة وعندما تسنح لي الفرصة اظهر قدراتي."

من ناحية اخرى شدد يوتو ناجاتومو مدافع انترناسيونالي الذي وصل الى اليابان ايضا يوم الثلاثاء على اهمية تحقيق انتصار مقنع على اذربيجان قبل خوض ثلاث مباريات في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014 في يونيو حزيران.

وقال للصحفيين "انها فترة حاسمة لليابان. الفوز على اذربيجان سيكون مهما للغاية قبل خوض الدور الحاسم من التصفيات. يتعين علينا العمل على تحقيق الفوز ولا شيء غيره."

ويلتقي منتخب اليابان مع عمان في الثالث من يونيو حزيران والاردن في الثامن من الشهر ذاته في سايتاما قبل ان يحل ضيفا على استراليا بعد اربعة ايام.

وتراجع مستوى بطل اسيا مؤخرا بعدما نال هزيمتين في اخر ثلاث مباريات بعد مسيرة لم يتجرع خلالها اي هزيمة في 16 مباراة منذ تولى الايطالي البرتو زاكيروني مسؤولية تدريب الفريق.

لكن عودة كيسوكي هوندا لاعب وسط تشسكا موسكو من الاصابة ستعطي زاكيروني دفعة معنوية في الوقت المناسب. وساعدت اهداف هوندا اليابان على بلوغ دور الستة عشر في كاس العالم 2010.

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg