جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو .. شيكابالا يسير على درب ميدو والعميد والتوأم وبلال وغالي

ميدو وحسن شحاتة

ميدو مع حسن شحاتة

تقرير  - محمد يسرى مرشد:

لم يكن ما فعله نجم الزمالك وقائده محممود عبد الرازق " شيكابالا " هى الحالة الأولي التى تشهدها الملاعب المصرية أو التى يقوم بها نجوم الكرة المصرية ، ونرصد خلال التقرير التالي أبرز الحالات المشابهة.

التوأم ومحسن صالح

الحادثة الأشهر فى مصر كانت تعدى التوأم حسام حسن على محسن صالح المدير الفنى للمنتخب المصرى فى أخر التسعينات والذى خلف المدير الفنى الهولندى السابق راوتر.

وكان سبب الأزمة استبعاد التوأم من قائمة المنتخب المصرى وكان المكان هو منزل المدير الفنى لمنتخب مصر .

حسام حسن وفينجادا

أزمة كبيرة تفجرت فى موسم 2003\2004 بين نيلو فينجادا المدير الفنى للزمالك ومهاجم الفريق حسام حسن بسبب تغيير الأخير ، حيث وجه العميد إهانات لفينجادا وذهب إليه ليقوم أيمن منصور مدير الكرة للفريق الأبيض فى هذا الوقت بمنع حسن من الوصول إلى فينجادا.

وتعرض حسام حسن للإيقاف 4 اشهر بسبب هذا الموقف الذى أهتمت به وسائل الإعلام البرتغالية إلى الحد الذى أثار قلق والد فينجادا.

ميدو وشحاتة

الأزمة الأشهر فى كأس الأمم الأفريقية 2006 بين أحمد حسام ميدو وحسن شحاتة ، ميدو أعترض على تغييره فى مباراة السنغال فى الدور قبل النهائى وحاول الذهاب إلى شحاتة إلا أن حسام حسن قائد المنتخب الوطني منعه فى لقطة هي الأبرز.

حسام غالي

عبر حسام غالي عن غضبه من التغيير فى مباراة توتنهام بقذف قميصه تجاه مارتن يول المدير الفنى للفريق وكان العقاب رحيل غالي عن السبيرز بعد أن رفض أنصار الفريق اللندني مشاركة اللاعب فى مباراة تاليه بعد إنتهاء الأزمة.

غالى كان بطل أزمة أخرى مع مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلي الذى دخل فى مشادة أثناء تدريبات الفريق الأحمر قبل مواجهة الملعب المالي.

شادي وجوزيه

نشبت أزمة حادة بين شادى محمد قائد الأهلي ومانويل جوزيه المدير الفنى للفريق عقب هزيمة الفريق الأحمر من سانتوس الأنجولي فى فى إياب دور الترضية من بطولة الكونفيدرالية عام 2009 وتوديع الأهل لها وبناء على هذه المشادة رحل شادى محمد عن الفريق وتوترت علاقته بوائل جمعة .

الصقر والبدري

مشادة كلامية كان بطلها أحمد حسن لاعب وسط الاهلى وحسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر فى مباراة نبروه فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر عام 2010 ، العميد الأهلاوى دخل فى حوار مع مدربه الذى ظهر أكثر عصبية .

بلال والبدري

فى نهائى بطولة كاس مصر 2010  وقف قائد الاهلى أحمد بلال على الخط فى مباراة النهائى ضد حرس الحدود للنزول قبل ضربات الجزاء إلا أن الحكم أطلق الصافرة وعبر بلال عن غضبه من مدربه بقذف الحذاء.

لمشاهدة فيديو لبعض الحالات السابقة أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 1
ساوثامبتون

ساوثامبتون

62

لاعبان فقط سجلا في سبع مباريات متتالية على ملعب الإمارات لصالح آرسنال: (روبن فان بيرسي موسم 2011/12 - كاي هافرتز موسم 2024/25)

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
فولهام

فولهام

62

تبديل ثاني لمانشستر سيتي بخروج جريليش ودخول جيريمي دوكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg