جميع المباريات

إعلان

الجابر عبر تويتر: لم أستقيل من منصبي.. والخبر من نسج خيال مؤلفه

سامي الجابر تويتر

سامي الجابر أثناء تواصله على تويتر

جدة - ياللاكورة أرابيا:

نفى المدير العام لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر خبر تقديم استقالته من منصبه كمدير للكرة بالنادي، بعد إقصاء الأهلي لناديه بعد تعادلهما في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الإياب من دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

جاء ذلك في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد نشر خبر استقالته من إدارة الكرة بالهلال، حيث قال:"ما ذكر في العديد من وسائل الإعلام عن تقديمي لاستقالتي من النادي بسب التدخل في عملي والتعاقد مع المدير الفني للنادي إيفان هاشيك ليس له اساس من الصحة".

وأضاف الجابر في تغريداته:"اعتقد أن انتشار هذا الخبر أتي عن طريق تأليف من نسج الخيال لبعض الصحفيين والذين يجب عليهم تحري الدقة في مثل هذه الأخبار".

وأكد:" لا أنكر أنني كنت أفكر في الابتعاد ولكن الوقت الحالي لايسمح لهذه الخطوة التي أقدمت عليها، خصوصا ان المرحلة المتبقية وهي مباراتين في كأس أسيا مهمة وتكاتف الجميع وإصرار اللاعبين على انهاء الموسم بالتأهل إلى دور الثمانية هو ما جعلني ألغي الفكرة من رأسي تماماً".

ووجه مدير الكرة بالهلال رسالة إلى جماهير الهلال قائلا:" سآبقي أحمل على عاتقي هذا الوفاء لأهل الوفاء وسيزيدني إصرارًا لأعمل بكل قوة من أجل إرضائكم فانتم وقودي بعد الله لأجل ان اعمل بدون كلل او ملل".

واختتم مشددًا:" فقط حتى لا يجتهد الكثير لم أقدم استقالتي وانتظر ان نختتم الموسم بالتأهل لدور الثمانية ان شاء الله والموسم القادم سنتلافى جميع الاخطاء ولم أقرر حتى الأن سوى أن نتأهل في البطولة الآسيوية وبعدها نفكر فيما هو أقل".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

18

سيطرة واستحواذ من فريق ليفربول على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg