جميع المباريات

إعلان

الأنصار يبحث عن بديل قادري وعرض تعاوني للكنغولي ادمز

جلال قادري

جلال قادري مدر الأنصار

جدة - ياللاكورة أرابيا:

قررت إدارة الأنصار عدم التجديد مع المدرب جلال قادري لقيادة الفريق موسما آخر بعد مغادرته لبلاده دون فتح باب المفاوضات معه نظرا للمغالاة المادية التي اشترطها.

ورفع قادري طلبه لراتبه الشهري لأكثر من 35 ألف ريال، إذ تقوم إدارة النادي حالياً بالبحث عن مدرب عربي لقيادة الفريق الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى.

وتبرز ثلاثة ملفات لمدربين معروفين من مصر وتونس والجزائر، ومن المنتظر أن تنهي الإدارة ملف مدرب الفريق المقبل في غضون الأسبوعين المقبلة، كما تمت تجديد الثقة بالجهاز المشرف على فريق القدم للعمل مع الفريق الموسم المقبل بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى والمكون من مشرف بندر الأحمدي ومدير للكرة يوسف بالي وإداري محمد يسلم واستمرارهم في منصبهم من اجل المحافظة على الفريق والعمل على عودته لدوري الكبار.

وعلى صعيد آخر تلقى لاعب وسط الفريق المحترف الكنغولي إدريس ادمز عرضا للاحتراف في التعاون والشعب الإماراتي الموسم المقبل، وأعلنت إدارة الأنصار عدم ممانعته في انتقاله في حالة تقديم عرض مالي جيد كون الإدارة تملك بطاقته الدولية.

من جهته أعلن مشرف الكرة بندر الأحمدي عن استمراره بإدارة الكرة وعدم التخلي عن الفريق بالفترة المقبلة بعد الهبوط للأولى وقال: "كنت جاهزا لفتح الفرصة لغيري للعمل بالفريق ولكن بعد الهبوط أؤكد استمراري كون الفريق بحاجة للجميع لمواصلة العمل والعمل على تهيئته للعودة للممتاز".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات