جميع المباريات

إعلان

ياروليم: الهلال تعادل بأخطائنا الفردية.. والحوسني ساهم في تنشيط الهجوم

مؤتمر ياروليم

ياروليم أجاب على تساؤلات مراسل ياللاكورة أرابيا في المؤتمر

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا - عبد الغني عوض:

أوضح التشيكي كاريل ياروليم المدير الفني للأهلي أنه دفع بالعماني عماد الحوسني في بداية الشوط الثاني أمام الهلال لرغبته في إعطاء الفريق مزيدا من السرعة فيما يخص الشق الهجومي.

وقال ياروليم عقب تعادل  فريقه أمام الهلال 2-2 وصعوده لنهائي كأس الملك "سجلنا هدفا في الشوط الأول ولم نستطع المحافظة عليه بسبب أن أحد لاعبينا سمح للاعب من الهلال بقطع الكرة في وسط الملعب ومن ثم نفذ هجمة مرتدة تعادلوا بها".

وأضاف "اتخذنا قرارا بإدخال عماد الحوسني في الشوط الثاني لتنشيط الهجوم وبالفعل وصلنا لمرمى الهلال أكثر من مرة وسجلنا هدفا".

وتوجه مراسل "ياللاكورة أرابيا" في المؤتمر الصحفي بسؤال إلى ياروليم حول سبب اهتزاز تركيز الفريق خلال الثواني الأخيرة مما أدلى إلى قبوله هدف التعادل، وأجاب المدرب قائلا"فريقي أدى مباراة طيبة ودخلنا المباراة بغية تكرار فوزنا على الخصم وسجلنا هدفا في البداية لكن أخطاء فردية تسببت في تعادل الهلال".

وأضاف لمراسل الموقع "الهدف الثاني للهلال أتى من ركلة جزاء في نهاية المباراة لسوء الحظ".

ولفت ياروليم في رده على تساؤل مراسل "ياللاكورة أرابيا" إلى أن الضغط الجماهيري على فريقه في ملعب الأمير عبد الله الفيصل ورغبة الجمهور في حسم الأمور مبكرًا كان من ضمن العوامل التي ساهمت في خروج المباراة بالتعادل مؤكدًا أن ما يهمه هو تحقيق المطلوب والصعود لنهائي الكأس.

وتابع "كنا نود أن نفوز على الهلال مرتين لأن ذلك له قيمته الكبيرة التي ستعطي الفريق دفعة نفسية لكن ركلة الجزاء جاءت في توقيت قاتل".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg