جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يستأنف استعداده لدور الـ16 اسيوياً بعودة عكاش والحمد والتهاب يبعد الطريدي

تدريبات الاتفاق

الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

استأنف الفريق الكروي الاول لفريق الاتفاق مساء الجمعة تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحت  للاعبين يوم الخميس بعد العودة من لبنان حيث ادى اللاعبين التدريبات تحت اشراف المدرب التونسي عمار السويح ومساعديه عماد سالمي  وسمير هلال وقد كانت الجرعات اللياقية هي الافتتاحية في التدريبات.

وادى اللاعبون تدريبات تكتيكية وسط الحواجز وانتقل اللاعبين بعدها الى اطراف الملعب وطبقوا جزئية اخرى من التدريبات التكتيكية بمداعبة الكرة بين اثنين من اللاعبين اعقبتها مناورة ترفيهية بلعب الكرة باليد والتهديف نحو المرمى بالراس وباليد في فقرة جميلة شدت انتباه اللاعبين.

ثم اجرى المدرب السويح مناورة على ربع الملعب بدون حارس على مرمى واحد واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت عدد من الاهداف التي تسابق  صالح بشير وسعد الذياب ويحى الشهري ويوسف السالم في احرازها للفريقين الابيض والاخضر.

إلى ذلك، لايزال اللاعب البرازيلي برونو لازاروني يواصل برنامجه العلاجي التاهيلي على مضمار الملعب مع اخصائي العلاج الطبيعي فيما يواصل العماني حسن مظفر برنامجه التاهيلي ايضا وادى الحارس فايز السبيعي تدريبات علاجية وتاهيلية مع مدرب الحراس.

فيما غاب اللاعب عبد المطلب الطريدي بسبب التهاب في العيون فيما تعرض اللاعب سلطان البرقان الى وعكة صحية ابعدته عن المران وتابع اللاعب ابراهيم المغنم التدريبات من مقاعد البدلاء بعد اصابته بشد عضلي قبل نهاية لقاء العهد اللبناني الماضي . في غضون ذلك انضم الى التدريبات النجمين حمد الحمد واحمد عكاش فيما تواجد نجمي الفريق الاولمبي مرتضى البريه وجعفر السعيد في التدريبات الجماعية مع الفريق.تابع التدريبات مدير الفريق خالد الحوار.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات