جميع المباريات

إعلان

الفريدي: أحترم قرار المدرب.. الغنام: الأهلي يستحق الصعود للنهائي..فيديو

عبداللطيف الغنام

الغنام أكد استحقاق الأهلي بالصعود

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

اعتبر أحمد الفريدي لاعب وسط الهلال أن الهدف الأول الذي مُني به مرمى فريقه أمام الأهلي تسبب في إرباك حسابات الفريق خلال مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك.

وقال الفريدي عقب تعادل فريقه أمام الأهلي 2-2 وتوديعه لكأس الملك "دخلنا المباراة بغية إحراز هدف لتعديل الأمور لكننا استقبلنا هدفا عادلناه سريعا وفي الشوط الثاني فتح الأهلي اللعب ووصلنا لمرماه أكثر من مرة لكن الحظ لم يكن حليفنا".

وأشار لاعب الهلال إلى أنه غير راض عما قدمه خلال المباراة لذلك لم يكن غاضبا من تغييرا هاشيك مؤكدًا أنه يحترم قرار المدرب وكان حزينا من سوء مستواه وليس بسبب بالتغيير.

وأضاف "لعبت مصابا على مسؤوليتي الشخصية، وظهوري بعيدا عن مستواي ليس بسبب ذلك ، وعموما هذه هي كرة القدم، مكسب وخسارة، وسنسعد جماهيرنا في المواعيد الأخرى ونحاول نسيان هذه الخسارة".

من جانبه، أكد عبد اللطيف الغنام ارتكاز الفريق الهلالي أن الأهلي يستحق الصعود للنهائي بالنظر إلى ما قدمه في مجمل المباراتين لافتًا إلى أن فريقه مر بظروف صعبة قبل المباراة.

وقال الغنام "كان هناك العديد من اللاعبين المصابين الغائبين أمثال الشلهوب وهرماش والدوسري، وهناك من شارك وهو يعاني من إصابة ولذلك لم نقدم المستوى المطلوب".

وأضاف "الظروف أجبرت أولئك اللاعبين على التضحية ولكن لم نحقق المطلوب وسنحاول التعويض في البطولة الآسيوية".

وعن المباراة، أشار الغنام إلى أن رطوبة الجو في جدة أثرت على تركيز لاعبي الفريق الهلالي مؤكدًا مرة أخرى على أحقية الأهلي بالصعود للنهائي.

شاهد استياء الفريدي من تغييره



تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

55

جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وتصل ليحيى عطية الله ويمررها عرضية ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg