جميع المباريات

إعلان

باتو ونيمار في قائمة البرازيل الشبه أوليمبية واستبعاد رونالدينيو وكاكا

شيكابالا مصر والبرازيل

صورة ارشيفية لفرحة البرازيل

(وكالة الأنباء الأسبانية):

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الجمعة قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات الفريق الودية خلال الشهر الجاري والمقبل مع الدنمارك والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين، والتي جاء أغلبها من لاعبي المنتخب الأوليمبي، وخلت من أسماء كبيرة مثل رونالدينيو وكاكا وروبينيو وراميريس.

واعترف المدير الفني لمنتخب البرازيل، مانو مينيزيس بأن السبب وراء كون قائمة اللاعبين الذين استدعاهم وضمت 23 لاعبا بها 17 عمرهم أقل من 23 عاما هو أهمية اعداد قاعدة جيدة للفريق الذي سيشارك في أوليمبياد لندن في يوليو.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم باولمبياد لندن 2012 عن وقوع المنتخب المصري مع كلا من البرازيل وبيلاروسيا ونيوزيلندا في المجموعة الثالثة.

ومن ضمن اللاعبين الذين ضمتهم القائمة وتوجد احتمالية كبيرة لخوضهم منافسات أوليمبياد 2012 كل من نيمار وباولو هنريكي جانسو لاعبي سانتوس ولاعب وسط ساو باولو لوكاس، وهداف إنترناسيونالي دامياو.

وضمت القائمة نجوم الفريق الذي فاز بمونديال تحت 20 عاما مثل لاعبي الوسط أوسكار (إنترناسيونالي) وكازيميرو (ساوباولو) والمدافع برونو أوفيني (توتنهام).

وتعتبر عودة مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي ألكسندر باتو في القائمة هي المفاجأة الأبرز في الخيارات التي قام بها مينزيس، هذا فضلا عن استبعاد رونالدينيو على الرغم من أن إسمه كان متداولا بشدة في الأونة الأخيرة للمشاركة في أوليمبياد لندن.

وفيما يلي قائمة منتخب البرازيل لخوض المباريات الودية الأربع:.

حراسة المرمي: جيفرسون (بوتافوجو) ونيتو (فيورنتينا) ورفائيل (سانتوس).

خط الدفاع: وداني ألفيش (برشلونة) ودانيلو (بورتو) ومارسيلو (ريال مدريد) وأليكس ساندرو (بورتو) وتياجو سيلفا (ميلان) وديفيد لويز (تشيلسي) وبرونو أوفيني (توتنهام) وجوان (إنتر).

خط الوسط: كازيميرو (ساو باولو) وساندرو (توتنهام) ورومولو (فاسكو دا جاما) وباولو هنريكي جانسو (سانتوس) وأوسكار (إنترناسيونال) ولوكاس (ساو باولو) وجيليانو (دنيبرو).

خط الهجوم: ألكسندر باتو (ميلان) وهالك (بورتو) ولياندرو دامياو (إنترناسيونال) ونيمار (سانتوس) ولينتجتون نيم (فلومينينزي).(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg