جميع المباريات

إعلان

المدير التنفيذي لتشيلسي: المفاوضات مستمرة مع دروجبامحدث

المدير التنفيذي لتشيلسي: المفاوضات مستمرة مع دروجب

برشلونة (رويترز) - قال رون جورلاي المدير التنفيذي لنادي تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن النادي سوف يناقش تمديدا للتعاقد مع ديدييه دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج بعد نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم المقرر في 19 مايو ايار.

وكان جورلاي يتحدث للصحفيين خلال وجوده في حلبة قطالونيا التي ستستضيف سباق جائزة اسبانيا الكبرى ضمن بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات مطلع الاسبوع المقبل لتدشين اتفاق شراكة جديد بين بطل كأس الاتحاد الانجليزي وفريق ساوبر.

وردا على سؤال بشأن مستقبل دروجبا الذي أمضى حتى الان ثماني سنوات في صفوف تشيلسي وعبر عن رغبته في البقاء في النادي رغم تقارير ربطته في وقت سابق من الموسم بالانتقال الى الصين قال جورلاي ان المحادثات مستمرة.

واضاف "نناقش العديد من الامور مع ديدييه. الكل يعلم انه يمضي اخر عام في تعاقده مع تشيلسي. المحادثات مستمرة مع دروجبا من يناير الماضي وما قبله."

وتابع "ديدييه يعشق نادي تشيلسي وكلنا نحبه وسنواصل الحوار معه وسوف نناقش كل الامور بعد الانتهاء من نهائي دوري ابطال اوروبا."

ويبلغ دروجبا من العمر 34 عاما وسجل في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2-1 على ليفربول في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي قبل أيام ليصبح أول لاعب يسجل في أربع مباريات نهائية.

ويأمل دروجبا في الفوز مع ناديه بدوري ابطال اوروبا عندما يتقابل في ميونيخ مع بايرن الالماني.

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

من الان بولدوين

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg