جميع المباريات

إعلان

دورة مدريد: فيرر ومونفيس الى الدور الثالث ولي وستوسور الى ربع النهائي

الفرنسي غايل مونفيس في دورة مدريد في 8 ايار/مايو 2

مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - بلغ الاسباني دافيد فيرر المصنف خامسا الدور الثالث من دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 150ر090ر3 ملايين يورو للرجال و140ر755ر3 ملايين للسيدات، بفوزه على التشيكي راديك ستيبانيك 7-6 (7-4) و6-2 في الدور الثاني الاربعاء.

ويلتقي فيرر في الدور المقبل مع احد مواطنيه نيكولاس الماغرو او مارسيل غرانويرس.

كما تأهل الفرنسي غايل مونفيس المصنف ثانيا عشر بتغلبه على الروسي ايغور اندرييف الصاعد من التصفيات 6-3 و1-صفر ثم بالانسحاب، والاوكراني الكسندر دولغوبولوف السادس عشر بفوزه على الايطالي اندرياس سيبي 6-7 (5-7) و7-6 (7-5) و6-3، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا بتغلبه على النمسوي يورغن ميلتسر 6-1 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب مونفيس مع التشيكي توماس برديتش السادس، ودولغوبولوف مع الفرنسي الاخر جو ويلفريد تسونغا الرابع او الاميركي راين هاريسون الصاعد من التصفيات، وفافرينكا مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول وحامل اللقب.

وخرج الاميركي جون ايسنر الثامن من الدور الثاني بخسارته امام الكرواتي مارين سيليتش 6-7 (4-7) و6-7 (3-7).

ويلعب سيليتش في الدور الثالث مع الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو العاشر او الروسي ميخائيل يوجني.

ولدى السيدات، بلغت الاسترالية سامنتا ستوسور والصينية نا لي المصنفتان خامسة وثامنة على التوالي الى الدور ربع النهائي بفوز الاولى على التشيكية بترا تشيتكوفسكا 6-3 و6-2، والثانية على الالمانية انجيليك كيربر الثانية عشرة 7-5 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب ستوسور مع احدى التشيكيتين بترا كفيتوفا الثالثة وحاملة اللقب او لوسي هراديتشكا الصاعدة من التصفيات، او احدى الروسيتين ماريا كيريلنكو السادسة عشرة او ايكاترينا ماكاروفا، فيما تلتقي لي مع البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الاولى او الصربية انا ايفانوفيتش الثالثة عشرة.

وتأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا الرابعة الدور الثالث بتغلبها على الايطالية سارا ايراني 6-صفر و6-1، لتضرب موعدا مع الايطالية الاخرى روبرتا فينشتي التي تغلبت على البلجيكية يانينا فيكماير 6-1 و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg