جميع المباريات

إعلان

يوروبا ليغ: الصحف الاسبانية تحتفل بثنائية فالكاو

مهاجم اتلتيكو مدريد راداميل فالكاو (يمين) يسجل في

مدريد (ا ف ب) - "سوبر فالكاو"، "راداميل، احبك"، "المهاجم المثالي". احتل المهاجم الكولومبي في صفوف اتلتيكو مدريد راداميل فالكاو صاحب الثنائي في مرمى اتلتيك بلباو (3-صفر) في نهائي الدوري الاوروبي (الدوري الاوروبي) ليقود فريقه الى لقبه الثاني في هذه المسابقة في الاعوام الثلاثة الاخيرة، عناوين الصفحات الاولى للصحف الرياضية الاسبانية الخميس.

وقالت صحيفة "ماركا" : "بات فالكاو احد اساطير اتلتيكو مدريد" علما بان المهاجم البالغ من العمر 26 عاما انضم الى فريق العاصمة الاسبانية في مطلع الموسم الحالي قادما من بورتو من اجل سد الثغرة التي تركها رحيل مهاجمي الفريق الاوروغوياني دييغو فورلان والارجنتيني سيرجيو اغويرو.

واضافت ماركا " يطلقون عليه لقب النمر، والامر ليس مجرد صدفة. لقد مزق اتلتيك بلباو بفضل تسديدات متقنة وسيطرته المطلقة على منطقة الجزاء".

اما صحيفة "ال بايس" فقد انحنت امام انجاز فالكاو ووصفته ب"المهاجم المثالي" وقالت "نجح قلب الهجوم في احراز اللقب الذي توج به في صفوف بورتو عام 2011، وتوج ايضا هدافا للمسابقة برصيد 12 هدفا".

اما صحيفة "اس" فركزت على خصوصية نادي اتلتيكو مدريد غير المستقر في الدوري المحلي لكن الفائز بالدوري الاوروبي مرتين في الاعوام الثلاثة الماضية وقالت "انه امر مثير للدهشة، لقد نجح اتلتيكو في تكرار احراز اللقب على الرغم من ان تشكيلته الاساسية مختلفة تماما عن التشكيلة التي توجت بطلة قبل سنتين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات