جميع المباريات

إعلان

وكيل المرشدي يطالب الإعلام بعدم التركيز على "سقطته الأخلاقية"أمام الأهلي.. فيديو

ماجد المرشدي

المرشدي لا يمر بأفضل حالاته على مستوى اللعب والأخلاق

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

طالب نواف المهدي وكيل أعمال ماجد المرشدي مدافع الهلال بالكف عن الحديث حول قيام اللاعب بتوجيه السباب البذيء لحكم الراية في مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن ذهاب دور نصف النهائي بكأس الملك للأبطال. 

وقال المهدي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الهدف" على قناة لاين سبورت "لاعب الكرة يكون في معركة تنافسية شريفة داخل الملعب، وهو معرض للنرفزة دوما ولا أدري لماذا يتم التركيز على ماجد المرشدي بالذات".

وتساءل "هل هي محاولة للقصاء على اللاعب؟ لكن هذا مستحيل.. أم رغبة في زعزعة الهلال والذي لا أعتقد فيه لأن الهلال كيان كبير لن يتأثر بشيء مثل ذلك".

وأضاف "بعضهم يقصد الحديث عن المرشدي مدافع الهلال بالذات وأعتقد أنها محاولة من هؤلاء للتشويش على لجنة الانضباط بعد أن ثبت أن اللجنة تتأثر بالإعلام بشكل كبير".

وتابع "تحدثت مع ماجد وهو يتحدث بشكل طبيعي ففي كل مباراة تحدث النرفزة ولماذا التركيز في هذه المرة بالذات وهواعترف بشكل ما لكنه لم يقل لي اللفظ وهذه الأمور تحدث في كرة القدم".

واختتم "لم أناقشه في الأمر لأنني لا أشك لحظة في أخلاقه وطالبته بأن يكون تركيزه أعلى في المباريات القادمة وأتمنى ألا يتم التركيز على هذه الأمور والالتفات للأشياء الجوهرية".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg