جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر يمتدح المطوع ويلمح إلى محاباة لجنة المسابقات للهلال

الأمير فيصل بن تركي

رئيس النصر رفض الحديث عن أي مفاوضات مع أي لاعب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أوضح سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فريقه لم يقدم الأداء الذي قدمه في مواجهتي الشباب في ربع نهائي الكأس، أمام الفتح في ذهاب نصف النهائي مساء الاثنين لكون الأخير يغلق اللعب ويضيق المساحات بعكس الشباب الذي يلعب مباريات مفتوحة.

وقال ابن فيصل عقب فوز النصر على الفتح 2-0 "أهم شيء أننا استطعنا الفوز بالمباراة ولم نقبل أهدافا، ولا بد من التركيز الآن على مباراة العودة لأنها من تحدد الفريق المتأهل لنهائي البطولة".

وأضاف "كذلك لم يتحصل شايع شراحيلي على بطاقة صفراء كانت ستتسبب في غيابه عن لقاء العودة، وبصفه عامة الفريق لم يتضرر مطلقا من المباراة".

وفيما يتعلق بمطالبة النادي بنقل مباراة العودة من ملعب الأحساء إلى الدمام بسبب سوء أرضية الأول، أكد رئيس النصر أن سلامة اللاعبين توجب عليهم ذلك، مضيفًا "شاهدنا الملعب في آخر مباراة وكانت أرضيته سيئة ولا تصلح".

وأجاب سمو الأمير عن استفسار بخصوص مفاوضات النادي مع ماجد عسيري لاعب القادسية قائلا "لن أعلن عن أي شيء الآن ونفاوض لاعبين كثيرين ومن الممكن أن نستخدم مبدأ المقايضة".

وأشار ابن تركي إلى أن ناديه لم يتفاوض مطلقا مع الكويتي بدر المطوع مهاجم القادسية الكويتي ممتدحًا اللاعب الذي سبق له اللعب للنصر ووصفه بأنه أحد أفضل لاعبي آسيا.

ولفت فيصل بن تركي إلى أن إدارتي النصر والفتح اتفقتا على أهمية تقديم موعد مباراة الذهاب في نصف نهائي الكأس لكن لجنة المسابقات هي من رفض، مضيفا "ربما شعروا بأن ذلك لن يكون في مصلحة الهلال والأهلي طرفي المباراة الأخرى".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات