جميع المباريات

إعلان

بوقاش: الفتح أصعب من الشباب.. الغامدي: لن نتأثر بأرضية ملعب الأحساء

بوقاش النصر

الغامدي وبوقاش قدما مباراة متميزة أمام الفتح

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قدّم المحترف الجزائري حاج بوقاش مهاجم النصر شكره لزملائه على صبرهم 70 دقيقة أمام الفتح قبل أن يسجل الهدف الأول ويتبعه زميله البرازيلي ريتشي بالهدف الثاني ليفوزالفريق الأصفر 2-0 على الضيف القادم من الأحساء.

وقال بوقاش عقب المباراة "الفتح أغلق أمامنا كل المساحات ولم يكن هناك حل سوى من خلال الركلات الثابتة التي أحرزت منها هدفي الأول قبل أن يسجل ريتشي هدفه من ركلة جزاء أيضًا".

وأضاف "الحماس الذي انتاب اللاعبين والرغبة في حسم الأمور مبكرًا أدى إلى وقوع المهاجمين في مصيدة التسلل كثيرًا خلال الشوط الأول ولكن المدرب ماتورانا تحدث معنا بين الشوطين واستطعنا أن نتلافى هذه المشكلة".

وأشار اللاعب الجزائري إلى أن مواجهة الفتح جاءت مختلفة عن مواجهتي الشباب كون الأخير يلعب كرة مفتوحة ويعطيهم المساحات بعكس الفتح الذي أغلق منافذه وترك الكرة للنصر يلعب بها كيفما يشاء إلا ان المشكلة كانت عند مناطق فريق الأحساء.

وطالب بوقاش زملاءه بالتركيز خلال مباراة العودة التي وصفها بالصعبة حتى لا يظهر الفريق بمستوى سيىء في الاحساء كما بدا خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب وذلك حتى تفرح جماهير النصر الوفية التي تساندهم وصبرت عليهم كثيرا خلال الفترة الماضية على حد تعبيره.

وفي سياق مواز، قدم خالد الغامدي ظهير أيمن الفريق الأصفر شكره العميق للجماهير النصراوية التي حضرت المباراة وأعطتهم دفعة معنوية كان لها أثر في الفوز 2-0 على الفتح في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وكشف الغامدي أن الكولومبي ماتورنا المدير الفني للفريق شدد عليهم بعدم قبول أي أهداف حتى في حال عدم التسجيل لأن الفريق تنتظره مباراة عودة في الأحساء يستطيع التعويض من خلالها.

وأضاف "الفتح أغلق أمامنا المساحات والمباراة كانت تكتيكية بين الفريقين ولم تكن لتنتهي سوى بالركلات الثابتة كما فعلنا في الهدفين".

وعن عدم ظهورهم بمستوى جيد طوال الموسم، أوضح "المدرب جاء إلينا متأخرا واستلزم الأمر بعض الوقت حتى نتأقلم على خطته ونحن الآن عازمون على الوصول للنهائي لتعويض الموسم السيىء الذي قدمناه".

وفيما يتعلق بأرضية ملعب الأحساء السيئة التي ستقام عليها مباراة العودة، أكد اللاعب الشاب "بالتأكيد الأرضية لن تكون عاملا مساعدا لكننا وضعنا أعيننا على الوصول للنهائي لذلك لن نتأثر بها".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg