جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ ينفي عرض الجونة لعادل .. ويؤكد بقاء غالي كقائد للفريق

احمد عادل عبد المنعم

احمد عادل عبدالمنعم

كتب- كريم سعيد:

نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان يكون الاخير قد تلقى اي عروض من نادي الجونة بشأن الحارس احمد عادل عبدالمنعم مؤكدا من جهة اخرى بقاء حسام غالي كقائد للفريق.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاحمر ان النادي لم تصله اي عروض من الجونة بشأن احمد عادل او حتي اي عروض بشأن لاعبين اخرين.

وكان احمد الصحيفي مدير الكرة بنادي الجونة قد صرح لـYallakora.com في وقت سابق بأنه ناديه ارسل فاكسا رسميا للنادي الاهلي يستفسر فيه عن شروطه للاستغناء عن خدمات احمد عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

من جهة اخرى، اكد عبدالحفيظ ان حسام غالي ما زال قائدا للأهلي نافيا بصورة غير مباشرة الانباء التي تداولت حول سحب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لشارة الكابتن منه ومنحها الي احمد السيد.

وتمر علاقة غالي بجوزيه بأسوأ مراحلها عقب المشادة التي حدثت بينهما خلال احدى تدريبات الفريق قبل مواجهة الذهاب الافريقية امام استاد مالي ليقوم بعدها المدرب بإبعاد اللاعب عن المباريات اضافة الي التدريبات الجماعية اليومية.

واشار عبدالحفيظ الي ان مسألة مشاركة غالي في المباريات امر يرجع في المقام الاول الى الجهاز الفني رافضا ان يتدخل اي فرد في هذا الامر من قريب او بعيد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن