جميع المباريات

إعلان

إلى أين يريد الهزاع الوصول بالقادسية؟

عبدالله الهزاع

عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية

تقرر - عبدالله العبود:

لا يزال رئيس القادسية عبدالله الهزاع هو نجم الإعلام والفضائيات هذه الأيام، في ضوء الأزمة التي دارت رحاها على السطح القدساوي والشارع الرياضي على وجه الخصوص، بشأن مطالبة أعضاء الشرف باستقالة الإدارة ورحيل الهزاع عن كرسي الرئاسة، بعد أن تراجع الفريق وبيعه لعقود نجوم الفريق.

وكان التنازل عن المهاجم فهد الدوسري للشباب والمدافع ياسر الشهراني للهلال وفي الطريق المدافع ماجد عسيري الذي من المنتظر أن تعلن صفقة انتقاله خلال اليومين المقبلين زاد من تمسك الشرفيين ومحبي النادي من رحيل الإدارة، وفقا للمخالفات الواضحة التي وقعت فيها، ماجعل القدساويين يلجأون إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب للتدخل لإنقاذ النادي والموافقة على عقد الجمعية العمومية لسحب الثقة من مجلس الإدارة، وهو ماتم الإعلان عنه في بداية شهر رمضان المقبل.

ولايزال التفريط بالنجوم من قبل الهزاع وبعيدا عن استشارة أعضاء المجلس، حديث الساعة والشغل الشاغل لأبناء الخبر ومحبي القادسية لتطبيق المادة 13 من لائحة الأندية الخاصة بالجمعية العمومية والتي تجيز سحب الثقة من الإدارة إذ طالب ثلثي الجمعية بذلك، وهو ما يعمل عليه الشرفيون وأكدوا تفعيل هذا الجانب الذي كفله لهم القانون ولائحة الأنظمة المعمول بها في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، لإنهاء الأزمة بطريقة قانونية بعيدا عن المشاكل والتوترات التي ظلت ملازمة للنادي خلال السنتين الماضية.

والسؤال المطروح حاليا ماذا يريد الهزاع من القادسية والى أين يريد الوصول بها بعد أن فتح مزاد بيع عقود اللاعبين على مصراعيه؟! ولم يكتف بذلك وزاد بقوله: "سنبيع عقود لاعبينا فهي خطوة من ضمن استثماراتنا نحو بناء مستقبل النادي"، وذلك السؤال يقودنا إلى سؤال آخر موجه إلى الرئيس أي بناء سيتم تشييده بفريق يئن بوجود النجوم فكيف سيكون حاله بعد رحيلهم؟! وهل سيستطيع القادسية العودة للدوري الممتاز بفريق يحتاج إلى دعم في جميع مراكزه أم أن الملايين التي جناها من التنازلات والصفقات الأخيرة يرى أنها ستعيد الفريق للأضواء؟!
إذا تصورت الإدارة أن دوري الأولى سهل وطريق العودة سيكون مفروشاً بالورود فهذا خطأ جسيم، بل إن دوري الأولى أصعب بكثير من دوري "زين" ويحتاج إلى نوعية خاصة من اللاعبين فهل تعي إدارة النادي والكرة متطلبات هذا الدوري؟!!

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg