جميع المباريات

إعلان

النصر يسعى إلى حسم التأهل المبكر أمام الفتح

النصر والفتح

جانب من لقاء سابق جمع الفريقين

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء يوم الثلاثاء المواجهة الثانية ضمن جولة الذهاب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الذي سيجمع النصر بضيفه الفتح، وسيبدأ اللقاء الساعة الثامنة وخمسون دقيقة مساء.

وتقابل الفريقان في دوري زين في مناسبتين، وعندها فاز الفتح في مواجهة الدور الأول بهدفين لهدف، سجل للفتح التون خوزية، وأحمد بوعبيد، وأحرز هدف النصر محمد السهلاوي، فيما كسب الفريق الأصفر لقاء الدور الثاني بهدف من دون رد، جاء برأسية من محمد السهلاوي، والفريقان يطمحان للفوز والاعلان عن التأهل الباكر من لقاء الليلة والوصول الأول لهما للمباراة النهائية بعد أن خرجا من جميع البطولات المحلية.

وفريق النصر وصل الى هذا الدور بعد فوزه على الشباب بطل الدوري في لقاءي الذهاب والإياب وبنتيجة واحدة وهي 2-1، وفي الوقت ذاته تمكن الفتح من تجاوز الاتفاق في كلا اللقاءين إذ كسب مواجهة الذهاب 2-1 والإياب 3-2.

ويعيش الفريقان حاليا أحوالا مستقره على الرغم من عدم تحقيقهما لأي بطولة محلية هذا الموسم إلا أن ذلك لم يثنيهما عن تقديم المستويات المميزة والمنافسة على لقب البطولة.

ويتطلع مدرب النصر الكولومبي ماتورانا إلى تحقيق انجاز جديد له ولفريقه عندما يحسم التأهل بشكل كبير من مواجهة الليلة.

ومن المنتظر أن يدخل مدرب النصر اللقاء بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي امام الشباب، مع عودة لاعب المحور ابراهيم غالب الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف ومن المرجح أن يعمد مدرب النصر الكولومبي ماتورانا الى الدخول للقاء بنوايا هجومية بحثا عن هدف باكر يربك حسابات الخصم، مع إغلاق مناطق الخطورة للمنافس، ويبرز في صفوف الفريق النصراوي لاعب الوسط خالد الزيلعي والظهير الأيمن خالد الغامدي وثنائي خط المقدمة محمد السهلاوي والحاج بوقاش.

وعلى الضفة المقابلة، سيكون التونسي فتحي الجبالي مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفريق في الدور ربع النهائي، ومن المرجح أن يزج مدرب الفريق بالعناصر الأساسية منذ البداية، للبحث عن هدف مبكر، وسيعتمد الفريق على اغلاق المناطق الخلفية قبل التفكير في الهجوم على مرمى الخصم، ومن المنتظر أن يركز لاعبو الفريق على مهاجمة مرمى الخصم من العمق، إضافة الى التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء. ومن ابرز الأسماء المشاركة محمد شريفي في حراسة المرمى، وفي الدفاع جابر حقوي، ولاعب الوسط عبدالله الدوسري وفي الوسط البرازيلي التون خوزية، وثنائي الهجوم الكونغولي دوريس سالومو، حمدان الحمدان.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg