جميع المباريات

إعلان

الوحداويون يدرسون بقاء بشير والمعسكر الخارجي

جماهير الوحدة

جماهير الوحدة

جدة ياللاكورة أرابيا:

علمت مصادر أن إدارة الوحدة ستعقد اجتماعاً مهماً مع اللجنة العليا المكلفة بتنظيم شؤون النادي التي يرأسها صالح كامل خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة عدد من الأمور التي تهم الفريق الكروي الأول عقب صعوده لدوري "زين" السعودي للمحترفين.

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع سيتحدد من خلاله ميزانية الفريق في الموسم المقبل والبت في استمرارية المدرب المصري بشير عبدالصمد من عدمها لاسيما وأنه يحظى بقبول جماهيري غير مسبوق خصوصاً وأن الأخير رفض تدريب الفئات السنية، وسيتخلل الاجتماع وضع النقاط الرئيسية لبرنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل ومدى حاجته لإقامة معسكر خارجي من عدمه.

من جهة ثانية يُنتظر أن تقوم اللجنة العليا المكلفة بتنظيم شؤون الوحدة وإدارة النادي ولاعبو الفريق الكروي الأول والجهازان الفني والإداري بزيارة لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل خلال الأسبوع الحالي لتهنئته بالصعود لدوري "زين" السعودي للمحترفين نظير وقفته إلى جانب الفريق ودعمه خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى حددت الإدارة الوحداوية الخميس المقبل موعداً لإقامة حفل تكريمي للفريق الكروي الأول بعد صعوده لدوري "زين"، إذ سيتم خلال الحفل تسليم اللاعبين مكافآت الصعود التي حددتها الإدارة في وقت سابق بـ 80 ألف ريال لكل لاعب.

وستكرم الإدارة الوحداوية الجماهير التي ساندت الفريق في مسيرته خلال هذا الموسم خصوصاً تلك الجماهير التي وقفت معه وآزرته في مباراته مع الحزم في الرس وتكبدت عناء السفر من مكة المكرمة إلى الرس.

وأسند رئيس النادي علي داود مهمة توجيه الدعوات إلى شرفيي النادي للرئيس الأسبق عبدالوهاب صبان وشكلت اللجان التنظيمية للحفل برئاسة أمين عام النادي نايف الزايدي، وفي الإشراف العام طلال سروجي وكلفت ياسر الأحمدي برئاسة اللجنة الإعلامية طلال باحكيم للجنة الضيافة ووائل غلام للشؤون المالية وسلطان خضري للعلاقات العامة.

على صعيد آخر ناشدت إدارة الوحدة وسائل الإعلام بعدم نشر أي خبر عن تبرعات مالية أو عينية للفريق الكروي الأول بعد عودته للدوري الممتاز ما لم ينشر عن طريق المركز الإعلامي بالنادي وبررت الإدارة ذلك لتجنب وقوعها في حرج مع اللاعبين.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg