جميع المباريات

إعلان

إدارة الأهلي تتكفل بمصاريف الرابطة.. والحوسني جاهز للهلال

ياروليم

ياروليم أثناء تدريبات الأهلي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

علمت مصادر عن جاهزية العماني عماد الحوسني وزميله الكولمبي بالومينو وتعتبر مشاركتهما أساسيين بيد المدرب وتنتظر الجماهير رؤيتهما.

من جهة ثانية تكفلت إدارة النادي بسفر رابطة الجماهير إلى الرياض لدعم ومؤازرة الفريق، إذ تم التواصل بينها والجانب الهلالي لتحديد مواقع وجود الجماهير في المدرجات، وتم الاتفاق بأن يتم حجز نسبة 20 بالمئة من المدرجات في منتصف الملعب لجماهير الأهلي، فيما يتم منح الجماهير الهلالية بقية المدرجات.

وكانت البعثة الاهلاوية قد وصلت الأحد إلى مدينة الرياض بعد أداء اللاعبين تدريبهم الأخير على استاد الأمير محمد العبدالله الفيصل وسط حضور شرفي كبير.

وعقد الرئيس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله اجتماعاً باللاعبين وأثنى عليهم مجهوداتهم بالاضافة للتأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا وطالبهم بمضاعفة الجهود من أجل الجماهير الوفية، وركز مدرب الأهلي التشيكي جاروليم على النواحي التكتيكية وطالب اللاعبون بالتركيز وعدم ارتكاب أخطاء كما حصل في المباريات الماضية.

 وأكد جاروليم أن الهلال فريق كبير ولا يخشى منه وأنه يحترمه كأي فريق آخر، مشدّدًا أنهم عاقدون البحث عن الفوز، متمنياً التوفيق للجميع.
من ناحيته زار فريق عمل لجنة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين مقر النادي الأهلي شملت إدارة كرة القدم ومعسكر الفريق بالإضافة إلى مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي وأكاديمية النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg